“أفاتار”.. واتساب يسمح قريبًا لمستخدمى Android وiOS بإنشاء وإرسال صور رمزية متحركة
واتساب يسمح قريبًا لمستخدمى Android وiOS بإنشاء وإرسال صور رمزية متحركة

يعمل WhatsApp على سلسلة من الميزات الجديدة لتحسين تجرِبة المراسلة على النظام الأساسي، في الآونة الأخيرة، أصدرت منصة Meta تحديثًا جديدًا لإصدار iOS، مما أدى إلى تحسين الملصقات والصور الرمزية.

يمكن لمستخدمي iPhone تحديث تطبيق WhatsApp الخاص بهم ومشاهدة قسم ملصقات أوسع، مما يتيح لهم الوصول إلى المزيد من الخيارات في نفس الوقت، لزيادة تحسين تجرِبة مراسلة الوسائط المتعددة، ورد أن WhatsApp يعمل على Animated Avatars.

يعمل WhatsApp على ميزة الرسوم المتحركة لأجهزة iOS و Android، كما ستتوفر حزمة الصور الرمزية المتحركة في تحديث مستقبلي للتطبيق، وفقًا لتقرير جديد من Wabetainfo، وهو موقع إلكتروني يتتبع آخر تطورات WhatsApp.

مع أحدث إصدار من WhatsApp beta 2.23.15.6 لنظام Android (متوفر على متجر Google Play)، اكتشفنا أن WhatsApp سيقدم حزمة أفأتار متحركة في تحديث مستقبلي للتطبيق.
وأضاف WABetaInfo: “نعتقد أن هذا يعد تحسينًا كبيرًا سيعزز تفاعل المستخدم لأنه سيوفر عنصرًا ديناميكيًا للصورة الرمزية”.
في حين أن ميزة الصورة الرمزية المتحركة موجودة حاليًا في الإصدار التجريبي من WhatsApp لنظام Android، فمن المتوقع أن يتم إصدارها للجميع في تحديث التطبيق في المستقبل، بمجرد إصداره سيتمكن المستخدمون من التعبير عن مشاعرهم بشكل أكثر وضوحًا من خلال تطبيق المراسلة.
في وقت سابق، أعلن WhatsApp عن تحديث آخر لـ Avatars، والذي يسمح للمستخدمين بإنشاء صور رمزية خاصة بهم من خلال التقاط الصور الشخصية، تتيح هذه الميزة للمستخدمين إنشاء صور WhatsApp الرمزية الخاصة بهم بسرعة دون الحاجة إلى اختيار كل شيء من نقطة الصفر، مثل شكل الوجه ولون البشرة، العيون، إلخ.

أعلن WhatsApp عن الميزة على Twitter، قائلًا: “لقد أضفنا بعض التحديثات المثيرة إلى WhatsApp Avatar، يمكنك بسهولة إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك ببساطة عن طريق التقاط صورة شخصية، ويمكنك الآن استخدام المزيد من ملصقات الأفاتار في دردشتك”.

لإنشاء صورة رمزية متحركة على وأتساب مع صورة شخصية، اتبع الخطوات التالية:

  •  افتح WhatsApp.
  •  اذهب إلى “الإعدادات” وافتح قسم “الصور الرمزية”.
  • اضغط على خيار إنشاء صورة شخصية وحدد صورة شخصية.
  •  سيطالبك WhatsApp بالتقاط صورة ذاتية، وستقوم المنصة تلقائيًا بإنشاء صورة رمزية بناءً على الميزات البارزة في الصورة الشخصية.
  •  يمكن للمستخدمين تحرير الصورة الرمزية الخاصة بهم وإجراء أي تغييرات ضرورية قبل إنهاء الصورة الرمزية.
  • بعد إنشاء الصورة الرمزية، يمكن لمستخدمي WhatsApp الوصول إليها في قسم الملصقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *