أعملوا حسابكم.. انقطاع المياه 3 ساعات عن هذه المناطق
انقطاع المياه عن هذه المناطق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الأقصر، عن انقطاع المياه عن عدد من المناطق في المدينة نظرا لقيام الشركة بأعمال إحلال وتجديد خطوط مياه بشارع يوسف حسن، اليوم الأحد 18 فبراير، من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا لمدة 3 ساعات.

وأوضحت الشركة في بيان لها، نشرته على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه سيتم قطع المياه عن عدد من المناطق في العاشرة من صباح اليوم وهي: “شارع يوسف حسن من الكباش غربا بجوار فندق اميليو حتي المكتبة الإسلامية شرقا- شارع الراهبات الموازي لشارع يوسف حسن، شارع الضرائب القديمة بجوار مسجد الحاج منصور، وسلسلة مطاعم ام هاشم”، بمدينة الأقصر.

وناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالأقصر، المواطنين خاصة أصحاب المخابز والمستشفيات، بتدبير احتياجاتهم من المياه وقت انقطاع الخدمة، وشرعة التواصل مع غرفة عمليات الخط الساخن على رقم الطوارئ على رقم 125، مشيرا إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة يمكن طلبها من خلال الاتصال على رقم الطوارئ 125، أو عبر الاتصال على أرقام ” 0952282406- 0952284116 -01147999752، وفى حالة الطوارى .- 01147999752.

انقطاع المياه في دمياط 6 ساعات

في نفس السياق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة دمياط، عن انقطاع المياه عن مناطق الرحامنة والغنيمية والعزازمة اعتبارا من الساعات التاسعة صباح اليوم الأحد 18 فبراير، حتى الساعة الثالثة من عصر نفس اليوم،  لمدة 6 ساعات نتيجة للقيام بأعمال إصلاح بخط المياه.

وناشدت شركة المياه، المواطنين والمصالح الحكومية والهيئات والوحدات المحلية والمخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مشيرة إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب تكون متواجدة في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين عودة الخدمة والانتهاء من الأعمال وفي حالة طلبها يمكن الاتصال على الخط الساخن على 125.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *