أعلى فائدة في مصر.. البنك العربي الأفريقي يقدم حسابا ادخاريا جديدا
أعلى فائدة في مصر.. البنك العربي الأفريقي يقدم حساب ادخاري جديد

أطلق البنك العربي الأفريقي حساب جديد بعائد مرتفع للراغبين في الادخار، بفائدة هي الأعلى في مصر، وذلك بعد رفع أسعار الفائدة التي قررها البنك المركزي في اجتماعه الأخير، وقدم البنك تفاصيل هذا الحساب الجديد.

فتح حساب في البنك العربي الأفريقي بعائد 30%

وأوضح البنك العربي الأفريقي تفاصيل فتح الحساب عبر تطبيق الهاتف المحمول فقط، حيث يتطلب الحد الأدنى لفتح الحساب مبلغا قدره 500 ألف جنيه مصر وتبلغ مصاريف فتح الحساب والمصاريف الشهرية 50% من  مصاريف الحساب الجاري وحساب التوفير.

فتح حساب في البنك العربي الأفريقي بعائد 30%
فتح حساب في البنك العربي الأفريقي بعائد 30%

ويتيح حساب التوفير E-Golden Saving إمكانية الإيداع الداخلي فقط من خلال تحويل الأموال من حسابات التوفير او الحسابات الجارية الأخرى لدى البنك العربي الأفريقي الدولي، وتحتسب الفائدة على المبالغ المتاحة في الحساب في آخر يوم من كل شهر، حيث يتم حساب فوائد شهر أبريل على المبلغ المتاح في الحساب في يوم 31 مارس، شريطة ألا يقل المبلغ عن 500 ألف جنيه على مدار الشهر.

وأوضح البنك العربي الأفريقي أنه يتم صرف الفائدة بصورة دورية وتحسب الفوائد على مدار الفترة الكاملة على سبيل المثال إذا قام العميل بفتح الحساب في 5 مارس بفائدة سنوية قدرها 25% فسيتم احتساب الفوائد بداية من أبريل على مدار 12 شهر على أن تضاف الفائدة في آخر يوم من شهر أبريل 2025.

أسعار الفائدة في البنك العربي الأفريقي
أسعار الفائدة في البنك العربي الأفريقي

أسعار الفائدة في البنك العربي الأفريقي

وأشار البنك العربي الأفريقي أنه سيتم صرف الفائدة بصورة دورية: (شهرية – ربع سنوي – نصف سنوي – سنوي) بالنسب الآتية:

  • صرف الفائدة الشهرية ستكون بعائد 24%
  • صرف الفائدة  ربع السنوية ستكون بعائد 24.5%
  • صرف الفائدة نصف سنوية ستكون بعائد 25%
  • صرف الفائدة السنوية ستكون بعائد 30%.

خطوات فتح حساب في البنك العربي الأفريقي

ولعملاء البنك الجدد عليهم زيادة أقرب فرع للبنك العربي الأفريقي الدولي وفتح أي حساب سواء توفير أو جاري أولا بحد أدنى 20 ألف جنيه من أجل التمكن من استلام التحويلات من أي بنك آخر،

ويقوم العمل بتنزيل تطبيق الهاتف المحمول وتفعيله ومن ثم يفتح حساب E-Golden Saving بتحويل حد أدنى 500 ألف جنيه مصري من حساب التوفير أو الجاري وستكون مصاريف فتح الحساب 50 جنيها مصريا، ومصاريف الحساب الشهرية 25 جنيها مصريا على ان يكون الحساب متاحا من خلال تطبيق الهاتف المحول فقط ابتداء من 20 فبراير 2024.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *