أسعار تنافسية وسداد يصل لـ 15 عاما… الإسكان تطرح وحدات إدارية جاهزة للاستلام بمساحات مختلفة

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن نيتها بطرح نحو 42 وحدة إدارية جاهزة للاستلام كاملة التشطيب والمرافق، وذلك في عمارات نماذج “الدلتا، والنرجس، وعصفور الجنة بالقطعة رقم 75 جنوب الأحياء في مدينة 6 أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة، وذلك بمساحات مختلفة “71.68 متر مربع، و56.44 متر مربع، و46.55 متر مربع”.

شراء كراسة الشروط بداية من الغد

وأوضحت الوزارة أنه سيتم طرح الوحدات الإدارية للبيع بنظام التخصيص بأسعار تنافسية وتيسيرات كبيرة في السداد، بداية من يوم الإثنين الموافق العشرين من شهر فبراير الجاري، على أن يتم طرح الوحدات من خلال الجهاز المركزي للتعمير ممثلا في الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة.

وأشارت الإسكان إلى أنه يتم طلب كراسة الشروط من خلال الذهاب إلى مقر الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة في حلوان بداية من غدا الأحد 12 فبراير وتكون المعاينة يوميا عدا يوم الجمعة في مقر المشروع بمدينة 6 أكتوبر.

كمبوند ايفر ويست 6 اكتوبر
الإسكان تطرح وحدات إدارية في مدينة 6 أكتوبر

طريقة السداد

وعن طريقة السداد، كشفت وزارة الإسكان، أنه سيتم سداد نحو 10% من قيمة الوحدات كجدية حجز عن التقدم بطلب الحصول على الوحدة الإدارية، ومن بعدها يتم سداد دفعة تخصيص بنسبة تصل لـ 15% خلال أسبوع من سداد جدية الحجز، ومن ثم يتم سداد دفعة استلام 25% خلال شهرين من سداد جدية الحجز.

وأضافت أنه يمكن تقسيط نصف المبلغ بنسبة 50% المتبقية على أقساط شهرية في مدد مختلفة ” 5 سنوات، أو 10 سنوات، و15 سنة”، حسب إمكانيات ورغبة العميل، بفائدة تساوي السعر الذي أعلن عنه البنك المركزي عند حجز الوحد الإدارية، مشيرة إلى أنه في حالة السداد الفوري لثمن الوحدة يتم خصم نسبة 3% من سعر الوحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *