أسطورة ليفربول يكشف موعد رحيل مع صلاح عن الفريق
محمد صلاح نجم ليفربول

كشف جون بارنز أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، تفاصيل جديدة بشأن موعد رحيل النجم المصري محمد صلاح قائد المنتخب الوطني عن صفوف الفريق، بالتزامن مع المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع الريدز، ومع المنتخب الوطني واحتلاله المركز الثاني في قائمة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي.

وكان اللاعب محمد صلاح على وشك الرحيل عن صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد أن تلقى الريدز عرضا مغريا من فريق اتحاد جدة السعودي، وقدم امتيازات كبيرة للاعب، إلا أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول رفض التفريط في خدمات صلاح لعدم وجود بديل مناسب للفريق وعدم وجود فرصة للتعاقد بعد انتهاء فترة القيد بالدوري الإنجليزي حينها.

ووقع محمد صلاح صاحب الـ 31 عاما عقدا جديد مع فريقه ليفربول لمدة 3 سنوات في عام 2022، ينتهي في نهاية الموسم المقبل، ويتوقع أن تجدد أندية سعودية طرق باب ليفربول من أجل الحصول على خدمات صلاح بعد العرض الكبير من قبل اتحاد جدة السعودي بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي.

ويقدم محمد صلاح مستوى مميز مع ليفربول منذ بداية الموسم الجاري، حيث نجح في تسجيل نحو 10 أهداف خلال 12 مباراة فقط في بطولة الدوري الإنجليزي، في المركز الثاني في ترتيب الهدافين بعد اللاعب هالاند نجم فريق مانشستر سيتي صاحب الـ 12 هدفا حتى الآن.

موعد رحيل محمد صلاح

وقال أسطورة ليفربول بارنز في تصريحات عبر صحيفة ميرور: “نعرف الوضع مع محمد صلاح، إنه بطل للمسلمين في جميع أنحاء العالم، وسيكون بطلا في السعودية، لكنه قال إنه يريد البقاء في ليفربول حتى نهاية عقده، أنا متأكد من أن الفرصة متاحة للانتقال إلى السعودية، أما متى فلا نعرف”.

وأضاف بارنز: “أتوقع أن يبقى في ليفربول بالعامين المقبلين، إذا تغير ذلك فليتغير.. لم يرحل لأنه أراد البقاء والنادي أراد الاحتفاظ به.. سيبلغ من العمر 32 أو 33 عاما في نهاية عقده، لذا لا أعتقد أن رحيله سيكون في المستقبل القريب سواء في يناير 2024 أو الصيف المقبل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *