أزمة جديدة تواجه الدون كريستيانو رونالدو بسبب منصة بينانس.. ماذا فعل؟
كريستيانو رونالدو يتعاون مع منصى بينانس

يواجه الدون كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي، أزمة جديدة بعدما ظهر الدون في ترويج لمنصة بينانس التي تعد من أكبر بورصات العملات المشفرة في العالم، حيث اتجه البعض لمقاضاة النجم البرتغالي برفع الدعاوى القضائية بعدما تسبب في خسائر مادية لهم.

دعاوى قضائية تجاه الدون كريستيانو رونالدو

وزعم بعض المستثمرين بحسب ما جاء في BBC البريطانية أنه بعد ترويج النجم البرتغالي لتلك المنصة، تعرضوا لخسائر مالية كبيرة ما جعلهم يقدمون بعض الدعاوى القضائية تجاه نجم نادي النصر السعودي، وطالب المدعون بالحصول على تعويضات تزيد قيمتها على مليار دولار أي ما يعادل 790 مليون جنيه إسترليني.

أزمة جديدة تواجه الدون كريستيانو رونالدو بسبب منصة بينانس
أزمة جديدة تواجه الدون كريستيانو رونالدو بسبب منصة بينانس

كريستيانو رونالدو يتعاون مع منصى بينانس

وفي السياق ذاته أعلنت منصة بينانس عن إصدارها الأول من الرموز غير القابلة للتداول CR 7، بالتعاون مع كريستيانو رونالد في نوفمبر 2022، وأكد اللاعب أنه سيكافئ مشجعيه، وتعتبر الرموز غير القابلة للتداول أصولا افتراضية يمكن شراؤها وبيعها ولكنها ليس لها وجود فعلي في العالم الحقيقي، وبالتالي ستكون موجودة رقميا وتستخدم عادة لتحديد الملكية لشيء ما على الإنترنت.

كريستيانو رونالدو يتعاون مع منصى بينانس
كريستيانو رونالدو يتعاون مع منصى بينانس

ويشير الرمز CR 7، إلى اسم رونالدو ورقم قميصه ويستخدم كعلامة تجارية في مجموعة متنوعة من المنتجات بدءا من الأحذية وصولا إلى العطور وساهم في جعل رونالدو واحدا من أثرى الرياضيين في العالم، ونشر الدون كريستيانو رونالدو على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو للترويج للشراكة بينه وبين منصة بينانس معربا عن رغبته في تغيير لعبة الرموز غير القابلة للتداول ورفع كرة القدم على مستوى جديد.

وتواجه منصة بينانس مشاكل قانونية حيث دفع تسوية بقيمة 4.3 مليار دولار للحكومة الأمريكية بسبب انتهاكات قوانين مكافحة غسيل الأموال إدارة شركة غير مسجلة لتحويل الأموال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *