«أتحداك لو عرفت تحلها».. هل يمكنك العثور على اختلافين خلال 7ثوانٍ؟ 

نشر موقع الألغاز الشهير جاغران جوش الترفيهي، صورة جديدة من صور تحديات القدرات الذهنية، حيث يتطلب اللغز العثور على اختلافين في صورة شخصية سونيك خلال 7 ثوان، موضحًا أن تعد الألغاز تحديد الاختلافات  ألغازًا مثيرة للاهتمام تختبر قدرة المرء على تحديد الاختلافات بين الصور التي تبدو متطابقة، اكتشاف الاختلافات بين الصورتين ليس مهمة سهلة، يتطلب مهارات مراقبة جيدة لحل هذه التحديات، يمكن أن تكون الاختلافات بين الصورتين أي شيء من موضع الكائن إلى لون الكائن، يساعد ممارسة اكتشاف تحديات الاختلاف بشكل منتظم في تحسين مهارات التركيز والملاحظة، هل تريد اختبار انتباهك إلى التفاصيل؟  ثم حاول هذا بقعة تحدي الفرق الآن! 

اكتشف عبقريتك.. وأبحث عن الاختلافات! 

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز الذهنية الممتعة، أن في الرسم التوضيحي المنشور يمكنك رؤية  الشخصية الهزلية الشهيرة Sonic the hedgehog، كما يبدو صورتين متطابقتين تقريبًا للوهلة الأولى، ولكن إذا تأملت وتحققت من كل تفاصيل الصورة التي توجد أمامك يمكنك العثور على الحل، تذكر أنك لديك مهملة من الوقت 7 ثوان فقط، عليك تحديد هذه الاختلافات قبل انتهاء هذه المدة، مشيرًا إلى أنه لكي تحصل على الاختلافات في أسرع وقت لابد من التخلص من كل عوامل القلق والتوتر التي تدور حولك لكي تتمكن التركيز على البحث والوصول إلى الحل فقط. 

Spot 2 differences

هل عثرت على الاختلافات؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الترفيهي: ” أن ممارسة مثل هذه الأنشطة بشكل يومي تعمل على توسيع نطاق الدماغ المسؤولة عن زيادة التركيز بشكل عام، أما عن اللغز فلابد من التركيز جيدًا والاهتمام بكل التفاصيل.. هيا أسرعوا فالوقت يداهمنا.. للأسف الوقت انتهى، تهانينا لكل من عثر على الاختلافات بمفرده، أما الآخرين الحل موجود لهم في نهاية الصفحة”. 

Spot 2 differences solution

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *