«أتحداك لو عرفت الاختلاف الـ2».. هل تستطيع تحديد 5 اختلافات بصور «غارفيلد» خلال 5 ثوانٍ؟ 

نشر موقع الألغاز الشهير جاغران جوش الترفيهي، صورة جديدة من صور تحديات القدرات الذهنية والبصرية، حيث يتطلب اللغز العثور على 5 اختلافات التي توجد في صور كارتون غارفيلد في غضون 5 ثوان فقط، مشيرًا إلى أن هذه الأوهام تتطلب القدرة على تحديد الاختلافات بمعدل ذكاء عالي وتحتاج إلى الرؤية الحادة أيضًا، كما أنها تعمل على تنشيط الذاكرة والدماغ معًا ولذلك من الأفضل ممارسة مثل هذه الأنشطة من قبل الأطفال الذين يعانون من التشتت وعدم القدرة على التركيز لفترات طويلة، هل أنتم مستعدون الآن؟… هيا بنا انطلقوا. 

اختبر قوة بصرك.. وأعثر على الاختلافات! 

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز الذهنية الممتعة، أن الصورة المنشورة معنا اليوم لأحد أشهر الكرتون وهو كارتون غارفيلد، وعند النظر إلى الصورتين للوهلة الأولى لن يمكنك رؤية أي اختلاف بينهما، ولكن إذا أمعنت النظر من جديد وتأملت في كل تفاصيل الصورة الداخلية والخارجية يمكنك العثور عليها قبل انتهاء الوقت، وفي هذه الحالة تأكد أنك تتمتع بنسبة ذكاء عالية، موضحًا أن التركيز في أدق التفاصيل سواء في حل مثل هذه الألغاز يجعلك شخص دقيق ولديك مهارة عالية في رؤية الأشياء المختلفة والمخفية أيضًا، لا تضيع على نفسك الفرصة… ابحث معنا وتعرف على نسبة ذكائك. 

garfield cartoon spot the differences

هل عثرت على الاختلافات؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الترفيهي: ” أن هذه التمارين تعمل على تنشيط الذاكرة والدماغ وتساعد في تحسين صحتها، علاوة على ذلك تمنحك القدرة على الانتباه لأطول وقت ممكن، الآن اقترب الوقت على النفاذ!… هيا… ابحثوا… اسرعوا يا شباب.. حاول مرة أخرى… الآن الوقت انتهى.. حان موعد الإعلان عن الحل، انظر إلى الصورة التي توجد في نهاية الصفحة لرؤية الاختلافات، حظ سعيد المرة القادمة”. 

garfield spot the differences answers

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *