أبرزها صفقة المليون دولار.. الزمالك يستقر على رحيل 3 نجوم في يناير
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، استقر على رحيل نحو 3 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم، حيث يرغب المدرب في التخلص من اللاعبين الذين خرجوا من حساباته الفنية وضم عناصر مميزة تضيف للفريق.

ويسابق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، الزمن من أجل حل أزمة وقف القيد المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لعدم سداد مستحقات فريق لشبونة البرتغالي في صفقة عودة شيكابالا، ومستحقات اللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج، واللاعب المغربي خالد بو طيب، من أجل السماح للفريق بضم صفقات جديدة خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة وأن الفريق حرم من التدعيم الصيف الماضي.

الزمالك يستقر على رحيل 3 لاعبين في يناير

وأشارت التقارير إلى أن المدرب الكولومبي أوسوريو استقر على الإطاحة بـ 3 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، حيث أبلغ المدرب إدارة النادي بعدم الحاجة لجهود كلا من اللاعب البنيني سامسون أكينولا، وعبد الله جمعة وعمرو السيسي، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن ابتعد الثلاثي عن تشكيل الفريق خاصة سامسون وعبد الله جمعة.

عمرو السيسي لاعب الزمالك
عمرو السيسي لاعب الزمالك

وأوضحت التقارير، أن المدرب الكولومبي سيعقد جلسة خلال الأيام المقبلة، مع المسؤولين في الزمالك ليحدد احتياجات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم الصفوف والعودة إلى منصات التتويج.

وكان الزمالك قد تعرض للخسارة في المباراة الماضية أمام فريق إنبي بهدفين مقابل هدف، يوم الجمعة الماضية في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز، ويواصل الفريق الاستعدادات من أجل المباراة المقبلة أمام فريق زد يوم الجمعة المقبل 3 نوفمبر المقبل على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة في الجولة السادسة للدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *