أبرزها بنك القاهرة.. 4 بنوك تطرح شهادات بعائد مرتفع للمليونيرات| كافة التفاصيل
بنوك تطرح شهادات بعائد مرتفع للمليونيرات

تعمل البنوك جاهدة على جذب أكبر عدد من العملاء الجدد من كبار العملاء والحفاظ على استمرار مدخرات عملائها القائمين، وذلك من خلال طرح شهادات ادخار بعائد مرتفع، وتساعد تلك الشهادات على توفير وسيلة آمنة ومضمونة للمواطنين لادخار واستثمار أموالهم، والاستفادة بالعائد المرتفع على تلك الشهادات والذي يتم صرفه بصورة شهرية أو سنوية وفقًا لشروط البنك.

بنوك تطرح شهادات بعائد مرتفع للمليونيرات

وتطرح بعض البنوك العاملة في مصر، مجموعة من الشهادات الادخارية التي تستهدف شريحة المليونيرات لزيادة المنافسة على جذب العملاء، ومن أبرز تلك البنوك، بنك التعمير والإسكان والبنك التجاري الدولي CIB، وبنك القاهرة، وبنك أبو ظبي الأول، وتوفر تلك البنوك الأربعة لكبار العملاء لديها شهادات ادخار آجال 3 سنوات، للمليونيرات بأسعار فائدة مرتفعة على الجنية المصري، شريطة ألا يقل الحد الأدنى لشراء شهادة الادخار عن مليون جنيه أو 2.5 مليون جنيه أو 3 ملايين جنيه وفقًا لسياسة كل بنك فيها.

وتوفر نفس البنوك شهادات أخرى للعملاء العاديين من أول ألف جنيه أو 10 آلاف جنيه كحد أدنى للشراء، لكن تأتي تلك الشهادات بأسعار فائدة أقل من المقدمة على شهادات المليونيرات، وتأتي تفاصيل تلك الشهادات الادخارية للمليونيرات كالآتي:

بنوك تطرح شهادات بعائد مرتفع للمليونيرات
بنوك تطرح شهادات بعائد مرتفع للمليونيرات
  • شهادات بنك التعمير والإسكان:

يقدم بنك التعمير والإسكان الشهادة الثلاثية للعائد الثابت “الماسية”، ويصل سعر الفائدة على الشهادة إلى 19.75% ويتم صرف العائد بصورة شهرية، وتصل قيمة الحد الأدنى لشراء الشهادة 3 مليون جنيه ومضاعفات 100 ألف جنيه.

  • شهادات البنك التجاري الدولي:

يطرح البنك التجاري الدولي شهادة ثلاثية تحت مسمى “Premium”، وتصل نسبة الفائدة على تلك الشهادة إلى 18%، ويتم صرف العائد بصورة شهرية، ويطرح البنك بحد أدنى للشراء مليون جنيه ثم مضاعفات الألف جنيه.

  • شهادات بنك القاهرة:

شهادة ثلاثية للعائد الثابت، بسعر فائدة يصل إلى 19% يصرف بصورة شهرية، وتصل قيمة الحد الأدنى للشراء مليون جنيه.

  • شهادات بنك أبو ظبي الأول:

بنك أبو ظبي الأول يطرح شهادة ادخار بآجال 3 سنوات للعائد الثابت تحت مسمى “إيليت”، بعائد يصل إلى 18% يصرف شهريًا، ويصل الحد الأدنى لشراء الشهادة 2.5 مليون جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *