أبرزها بنك القاهرة.. اعرف بالتفاصيل قرض الجامعات الخاصة المقدم من هذه البنوك
أبرزها بنك القاهرة.. اعرف بالتفاصيل قرض الجامعات الخاصة المقدم من هذه البنوك

في ظل اقتراب بدء العام الدراسي الجديد للجامعات والمدارس، تسعى العديد من البنوك المصرية سواء الحكومية أو الخاصة إلى جذب العملاء بتقديم قروض ميسرة وخدمات مالية متنوعة، لذا نستعر خلال هذا التقرير، كافة تفاصيل قرض الجامعات الخاصة المقدم من بعض البنوك المحلية وهي كالتالي.

تفاصيل قرض الجامعات الخاصة المقدم من بعض البنوك المحلية

  1. بنك قطر الوطني: يوفر هذا البنك قرضًا للجامعات الخاصة بأقل سعر فائدة يبلغ 14.7%، ويمكن للعميل أن يحصل على مبلغ يتراوح بين 5 آلاف جنيه و500 ألف جنيه، مع فترة سداد تمتد إلى 4 سنوات، شرط ألا يقل راتبه عن 1500 جنيه.
  2. البنك التجاري الدولي: يشارك هذا البنك في المنافسة بتقديم قرض للجامعات الخاصة لفترة تصل إلى 5 سنوات، وبفائدة سنوية تبلغ 18%، ويمكن للعميل أن يطلب مبلغًا يصل إلى 350 ألف جنيه، وهذا القرض متاح للمصريين وغيرهم.
  3. بنك القاهرة: يقدم هذا البنك قرضًا للجامعات الخاصة بقيمة تصل إلى 300 ألف جنيه، وبشرط أن يكون دخل العميل لا يقل عن 5000 جنيه، وبفائدة تبلغ 17.5%، وفترة سداد تستغرق شهورًا.

الجدير بالذكر أن المتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عادل عبد الغفار قد نوه أن إحداث كلية تكنولوجية وأهلية وأجنبية في مصر كلها تتماشى مع التطورات الحديثة وتهدف إلى تأهيل الطلاب لسوق العمل في المستقبل، مؤكدًا أن بدء العام الدراسي للتعليم الجامعي سيكون في 30 سبتمبر الحالي، ولا يوجد أي نية لتأجيل الدراسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *