آخرهم كورتوا.. لعنة المارد الأحمر تضرب صفوف ريال مدريد قبل نصف نهائي مونديال الأندية
إصابة جديدة في ريال مدريد

ضربت الإصابات فريق ريال مدريد الإسباني قبل مواجهة الأهلي، في نصف نهائي مونديال الأندية في المغرب، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل 8 من فبراير الجاري، حيث تأكد غياب أكثر من لاعب في صفوف الملكي وآخرهم الحارس المرمي الأساسي للفريق كورتوا الذي أصيب اليوم خلال عمليات الإحماء انتظار لمواجهة الفريق لريال مايوركا في الدوري.

إصابة كورتوا في ريال مدريد

وكشفت صحيفة ذا أتلنيك العالمية، أن حارس مرمى فريق ريال مدريد كورتوا خرج مصابا أثناء عمليات الإحماء وخرج من التشكيل الأساسي لمواجهة الفريق التي تواجه ريال مايوركا بعد قليل، بعد أن شعر بالآم عضلية وتحدث مع الجهاز الطبي ولم يتحدد حتى الآن حجم الإصابة في انتظار الفحوصات الطبية لمعرفة مدة الغياب وسط توقعات كبيرة أن يكون من ضمن قائمة الغياب عن مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية.

وعلى الفور قرر مدرب الريال أنشيلوتي الدفع بالحارس أندري لونين في مباراة اليوم بدلًا من كورتوا بعد تعرضه للإصابة أثناء عمليات الاحماء.

329469507 993352418295585 6051650934735815497 n
إصابة كورتوا في مران ريال مدريد اليوم قبل مواجهة ريال مايوركا

وإصابة كورتوا لم تكن الأخيرة وذلك بعد التأكد من غياب أكثر من لاعب لنفس السبب على رأسهم المهاجم كريم بنزيما وإيدين هازارد وميندي ولوكاس فاسكيز وإيدير ميلياتو ودافيد آلابا، حيث يغيب السادس عن صفوف الفريق في مباراة اليوم الأحد، ليصبح تواجدهم يوم الأربعاء المقبل محل شك.

بنزيما يقترب من الغياب أمام الأهلي

وحسب شبكة ريليفو الإسبانية، أن الجهاز الطبي في ريال مدريد، أن اللاعب كريم بنزيما لديه فرصة في المشاركة مع الفريق في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية يوم الأربعاء المقبل أمام الأهلي حسب لما يشعر به اللاعب تجاه إصابته، مشيرة إلى أن الجهاز الفني الفني بقيادة كارلو أنشيلوتي يرفض المخاطرة بالدفع باللاعب في المباراة المقبلة حتى يتعافي تماما من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.
ومن المتوقع أن يتحدد موقع اللاعبين المصابين في صفوف ريال مدريد أمام الأهلي بعد ساعات قليلة من مواجهة اليوم بين الملكي ونظيره ريال مايوركا ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإسباني.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بعد فوزه أمس على فريق سياتل الأمريكي بهدف نظيف أحرزه اللاعب محمد مجدي أفشة في الدقيقة الـ 88 من عمر المباراة، ليضرب موعدا مع الريال يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *