وفاة زينة مطاوع مونتيرة مسلسل عتبات البهجة بسبب السرطان
وفاة زينة مطاوع

أعلن المخرج مجدي أبو عميرة، اليوم الثلاثاء، وفاة المونتيرة الشابة زينة مطاوع، والتي رحلت عن عالمنا أمس حسبما أعلن السيناريست مدحت العدل والذي عمل معها في مسلسل عتبات البهجة، الذي يقدم في الموسم الرمضاني الحالي، تحت بطولة الفنان الكبير يحيي الفخراني.

وقال مجدي أبو عميرة في تصريحات صحفية: “زينة مطاوع من أطيب الناس، توفيت إمبارح، وهي كانت مصابة بالسرطان، وكانت أغلب أيام العمل تعمل من المنزل، حيث كانت خريجة حديثة للمعهد، وكانت تعمل كمونتيرة هواء، داخل لوكيشن التصوير، ومن ضمن مساعدين المونتير، وآخر مرة كلمتني كان من فترة قصيرة، ربنا يرحمها ويصبر أهلها”.

وفي وقت سابق أعلن السيناريست مدحت العدل وفاة زينة مطاوع، حيث كتب في منشور لها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “إنا لله وإنا إليه راجعون، أتقدم أنا وجميع العاملين على مسلسل عتبات البهجة بخالص التعازي والمواساة لأسرة المونتيرة الشابة زينة مطاوع، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته”.

قصة مسلسل عتبات البهجة

يشار إلى أن مسلسل عتبات البهجة بطولة الفنان يحيي الفخراني، يعرض خلال شهر رمضان الجاري على قناة دي أم سي  يوميا في تمام الساعة الـ  6:15 مساء، ويتناول العمل في إطار اجتماعي كوميدي، بعد توليه مسؤولية تربية أحفاده الأيتام عمر وجميلة، ويجد وكيل الوزارة السابق بهجت الأنصار نفسه يواجه سلسلة من المصاعب والتحديات في سبل توفير الاحتياجات، في حين يحاول البحث عن السعادة التي تبدو أنها بعيدة المنال.

ومسلسل عتبات البهجة من بطولة الفنان يحيي الفخراني، وجومانا مراد، وهنادي مهنا، عنبة، هشام إسماعيل، وفاء صادق، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة وعن رواية لـ إبراهيم عبد المجيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *