همضى على بياض.. رمضان صبحي يرد على أنباء عودته للأهلي
رمضان صبحي

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، موقف اللاعب رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من الأنباء التي تداولت خلال الساعات الماضية بشأن العودة إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد تدخل أحد المقربين في ذلك خاصة وأن اللاعب له تاريخ داخل القلعة الحمراء.

موقف رمضان صبحي من العودة للأهلي

وقال عبد الجواد في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، إن “رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، جرى التواصل معه من جانب أحد المقربين خلال الساعات الماضية”، مشيرا إلى أن اللاعب عبر عن أمنيته في العودة إلى صفوف الأهلي من جديد وأنه جاهز للتوقيع على بياض أذا تطلب ذلك.

وأضاف عبد الواجد في تصريحاته: “النادي الأهلي رفض مناقشة هذا الأمر نهائيًا، وتم التأكيد للمقربين والوسطاء على أن عودة اللاعب أمر غير متاح، بسبب ما قام به في وقت سابق، والأمر لن يحدث فيه أي جديد خلال الفترة الحالية بشكل نهائي، واللاعب لن يعود للأهلي من جديد”.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب رمضان صبحي مع فريق بيراميدز في نهاية الموسم المقبل 2025، حيث يبتقى عام ونصف في عقده، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم والرحيل عن صفوف الفريق لأي نادي في نهاية الموسم حسب لوائح الفيفا.

وكان انتقال اللاعب رمضان صبحي إلى فريق بيراميدز، صدمة كبيرة لجماهير الأهلي حينها، حيث اختار الانضمام إلى صفوف بيراميدز في الوقت الذي كان يحتاج المارد الأحمر لصفوفه، حيث أكد اللاعب أن انتقاله لبيراميدز جاء بسبب الطموح في الفوز بالبطولات وهو ما لم يتحقق حتى الآن حيث لم يحصد الفريق السماوي على أي بطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *