هل عمر كمال عبد الواحد على طاولة مفاوضات الزمالك.. اعرف التفاصيل (فيديو)
مفاوضات الزمالك مع عمر كمال عبد الواحد

كشف  حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية حول تفاوض النادي الأبيض مع نجم نادي مودرن فيوتشر ومنتخب مصر، عمر كمال عبد الواحد، في ظل مفاوضات الأهلي مع اللاعب وضمه في الانتقالات الشتوية المقبلة.

رد الزمالك على التفاوض مع عمر كمال عبد الواحد

وتابع عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر، ليس في قائمة طلباتنا ولم نتفاوض معه كما أننا نحاول رفع إيقاف القيد وهذا سوف يحدث في الأسبوع الثاني من يناير المقبل.

وتابع حسين السيد في مداخلة هاتفية على قناة أون تايم: هناك انزعاج داخل القلعة البيضاء من الحديث باستمرار عن معتمد جمال المدير الفني لنادي الزمالك وتحدثنا بوضوح عن أن المدرب مستمر لنهاية الموسم”.

حسين السيد يوضح أحداث مباراة فريق 2005 أمام فيوتشر

وفي السياق ذاته أعرب حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن غضبه الشديد بشأن ما حدث في مباراة فريق 2005 مع موردن فيوتشر وذلك عقب إصابة 4 لاعبين من الأبيض، مشيرا إلى أن هناك ثنائي تعرض لبلع اللسان، وآخر تعرض لارتجاج في المخ وآخر للإصابة بشرخ في الركبة وتم عمل 20 غرزة”.

حسين السيد يوضح أحداث مباراة فريق 2005 أمام فيوتشر
حسين السيد يوضح أحداث مباراة فريق 2005 أمام فيوتشر

وأوضح حسين السيد في مداخلة هاتفية لبرنامج +90 الذي يقدمه الإعلامي أمير هشام على فضائية النهار، أن حكم مباراة الزمالك إسلام القماش لم يخرج أي بطاقة للمنافس لذلك سوف نقدم تقارير طبية وإن كنت أشك في الحصول على حقوقنا والكرة في مصر أصبحت عشوائية وغير احترافية.

وتابع عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن ما حدث في المباراة ليس له علاقة بكرة القدم وأتمنى من الاتحاد المصري لكرة القدم اتخاذ موقف ومن المسئول عن تواحد ثنائي مصاب بالارتجاج في المخ وبلغ اللسان وهم تحت الملاحظة حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *