هدف كولر.. بيراميدز يقطع الطريق على الأهلي ويخطف نجم منتخب مصر
منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي بيراميدز، اقتربوا من تجديد عقد اللاعب محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق ولمنتخب مصر والذي ينتهي تعاقده مع الفريق في نهاية الموسم، ويكون من حقه التوقيع لأي ناد خلال شهر يناير المقبل، وسط ترقب كبير من النادي الأهلي الذي سيحصل على خدماته.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي وضع اللاعب محمد حمدي ضمن المرشحين للانضمام إلى صفوفه في نهاية الموسم، خاصة وأن يسعى لتدعيم الجبهة اليسري التي يشغلها اللاعب التونسي علي معلول لوحده ومع الشاب كريم الدبيس، خاصة مع تراجع مستوى معلول وتقدمه في السن، حيث وضع المارد الأحمر لاعب بيراميدز وكذلك أحمد فتوح المعروض للبيع على رأس التدعيمات.

وقال الإعلامي أمير هشام في تصريحات له عبر برنامج بلس 90 على قناة النهار الفضائية، إن نادي بيراميدز دخل في مفاوضات قوية مع اللاعب محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق لتجديد تعاقده مع الفريق، قبل الدخول في المرحلة الحرة بداية من يناير، خاصة وأن عقده ينتهي في نهاية الموسم الجاري.

وأضاف هشام في تصريحاته: “بيراميدز يحاول إغراء حمدي بعرض مادي قوي من أجل الموافقة على الاستمرار والتجديد، في ظل رغبة الأهلي في التعاقد معه بالمرحلة المقبلة”.

حمدي
محمد حمدي لاعب بيراميدز

على جانب آخر، قرر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات لمدة أسبوع حتى يوم الأحد المقبل، بالتزامن مع التوقف الدولي الذي ستخوض فيه المنتخبات الجولة الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم في إفريقيا، ويخوض منتخب مصر مباراتي جيبوتي وسيراليون في 16 و19 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يعود الفريق الأول إلى تدريبات الجماعية، يوم الأحد المقبل، استعدادا لأولى مباريات دور المجموعات يوم 25 من نوفمبر الجاري على استاد القاهرة الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *