“هترخص قبل رمضان”.. الحكومة تزف بشرى سارة بشأن أسعار اللحوم تُسعد المواطنين قبل رمضان

استعدت الحكومة والمجتمع المدني لاستقبال شهر رمضان الكريم بضخ السلع والمنتجات وتوفير اللحوم وتوزيع كراتين رمضان على الأسر الأولى بالرعاية، في إطار رفع الضرر عن المواطنين ومساعدتهم على مواجهة أعباء الحياة، وسط تحركات من الأحزاب فى الشارع وطرح مبادرات لتوفير اللحوم بأسعار تقل عن مثيلتها في السوق، وظهر ذلك من خلال توفير حزب حماة وطن لحوم بـ 145 جنيها للكيلو الواحد.

تفاصيل طرح اللحوم التشادية في الأسواق

يقول المهندس عبد المنعم خليل رئيس قطاع التجارية بوزارة التموين إن حزب حماة وطن طرح لحوم تشادية في الأسواق بقيمة 145 جنيها للكيلو الواحد، لافتًا إلى أن اللحوم آمنة ويتم شحنها إلى مصر طازجة ولا خوف أو قلق منها.

820222231456299076081
اعزم العائلة بقلب جامد.. طرح لحوم تشادية بأسعار مخفضة والكيلو بـ 145 جنيها

اللحوم التشادية: آمنة وصحية ولا قلق منها

أوضح عبد المنعم خليل في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتي إن هذه اللحوم في غاية الأهمية لتغطية احتياجات السوق، مضيفًا أن أى لحوم سواء كانت مجمدة أو مبردة لا بد أن تحصل على الموافقة بالاستيراد وهذا مهم لوزارة التموين.

وأكد أن اللحوم التشادية متميزة وعلى مستوى جيد، لافتًا إلى ان الوزارة تستهدف ضخ ما يقرب من 660 طن شهريا لحوم في الأسواق لتوفير اللحوم بكميات هائلة وهو الأمر الذي من شأنه أن يساهم في خفض الأسعار في الأسواق.

كيلو اللحوم البلدي بـ 195 جنيها

وأوضح عبد المنعم خليل توفر جميع أنواع اللحوم في الأسواق لتناسب جميع الفئات وهناك لحوم بلدي في السوق ويصل سعر الكيلو الواحد نحو 195 جنيها، متوقعا أن تساهم اللحوم التشادية في خفض أسعار اللحوم في محلات الجزارة وإن لم تنخفض هذه اللحوم فسيجد المواطن احتياجاته من العنصر الغذائي الحيوي متوافر في منافذ البيع، لافتًا إلى أن الدولة تراعى احتياجات الأسر الأولى بالرعاية وأن كيلو اللحوم التشادية بسعر 145 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *