“هتجنن بيها صحابك”.. واتساب يكشف عن خاصية جديدة تُسعد ملايين المستخدمين
واتساب

يعد تطبيق واتساب الآن هو أشهر تطبيقات التراسل الفوري حول العالم، حيث وصل عدد مستخدميه في الأونة الأخيرة إلى نحو 2 مليار مستخدم، وهو ما يجعل شركة ميتا المالكة للتطبيق مطالبة بشكل مستمر بتطوير الخدمات المقدمة من خلاله، وزيادة الأدوات التي تساهم في توفير المزيد من الخيارات أمام المستخدمين وتستطيع الحفاظ على خصوصيتهم وسرية بياناتهم عبر التطبيق بشكل دوري.

واتساب يكشف عن خاصية جديدة

أعلن فريق التطوير داخل تطبيق واتساب عن إطلاق مجموعة من المزايا الجديدة لكل المستخدمين، وأبرزها هي خاصية متعلقة بقدرة المستخدم على استخدام ملفات التعريف البديلة للحساب، وبالتالي لن يكون بحاجة إلى إظهار الصورة الشخصية لجميع جهات اتصاله، وهو أمر لم يكن مسموح به من قبل.

وبحسب  موقع “androidpolice” التقني، فإن هذه الخاصية ستكون متاحة أمام بعض المستخدمين بشكل تجريبي، وذلك من أجل معرفة مدى رضاهم عن تلك الميزة، وفي حال ما إذا نالت الخاصية إعجاب مستخدمي واتساب، فسيتم إطلاقها بشكل رسمي خلال التحديث القادم.

وتشير التقارير التقنية، بان الخاصية الجديدة تضيف المزيد من الخصوصية لمستخدم whatsapp، حيث تعطيه الحق في إخفاء صورته الشخصية حتى عن بعض جهات الاتصال الموجودة لديه، وذلك باستخدام ما يعرف باسم “الحساب البديل”.

تطبيق واتساب يفاجئ كل مستخدميه

أعلنت شركة ميتا المالكة لتطبيق واتس آب، بأن الخاصية الجديدة ستجعل المستخدم أمام أربع خيارات فيما يتعلق بمشاهدي صورته الشخصية، فالخيار الأول هو الجميع وفي هذه الحالة سيتم عرض الصورة أمام كل مستخدمي واتساب بدون استثناء، والخيار الثاني هو “لا أحد” بمعنى إخفاء الصورة عن الجميع، وستكون هناك خيارات أخرى مثل أصدقائي فقط أو أصدقائي باستثناء بعض الأسماء التي سيقوم المستخدم بتحديدها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *