نيمار وبنزيما ورونالدو.. نجوم العالم يرتدون الزي السعودي احتفالات باليوم الوطني للمملكة
نيمار بالزي السعودي

احتفل نجوم الكرة في السعودية القادمين من الدوريات الأوربية، باليوم الوطني السعودي الـ 93، وذلك عبر ارتدائهم الزي القليدي السعودي، وحرص الثلاثي الأشهر في الدوري السعودي نيمار دا سيلفا نجم الهلال، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، واللاعب الفرنسي كريم بنزيما على تقدم التهنئة للملكة وللسعودية في هذه الذكرى الهامة.

رونالدو يحتفل باليوم الوطني للمملكة وجورجينا ترتدي

من جانبه احتفل البرتغالي رونالدو رفقة زملائه في فريق النصر السعودي باليوم الوطني، حيث يحتفل الشعب السعودي باليوم السعودي يوم 23 من سبتمبر في كل عام، وأظهر مقطع الفيديو الذي نشره نادي النصر من خلال حسابه الشخصي بمنصة تويتر، النجم البرتغالي وهو يرتدي البشت العباءة التقليدية والشماغ غطاء الرأس وحمل سفيا.

كما ظهر عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز وهوي تتسوق من أجد متاجر العاصمة السعودية الرياض وهي ترتدي عباءة باللون الأخضر، وكان رونالدو قد انضم إلى نادي النصر في شهر يناير الماضي ووقع عقدا يتمتد حتى صيف 2025 مقابل 200 مليون يورو سنويا.

F6tI3aDXMAA6s l
رونالدو بالزي السعودي

نيمار وبنزيما يحتفلان بالعيد القومي للسعودية

كما احتفل اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق اتحاد جدة باليوم الوطني السعودي، عبر ارتدائه الزي التقليدي مساء اليوم السبت، ونشرلاعب ريال مدريد الإسباني السابق من خلال حسابه على منصة أكس تويتر سابقا، صورة له بالزي السعودي معلقا عليها “انظر إلى الحياة التي نعيشها.. يوم وطني سعودي سعيد”.

كما حرص اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال، على مشاركة الشعب السعودي احتفالاتهم باليوم الوطني الـ 93، حيث نشر فريق الهلال مقاطع فيديوهات تظهر نيمار مع زملائه في الفريق وهم يحتفلون بهذه المناسبة مرتدين الثوب السعودية وأدى رقصة العرض على الأنغام الشعبية.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *