نجم مانشستر سيتي الإنجليزي يكشف مفاجأة بشأن انتقاله للدوري السعودي
مانشستر سيتي الإنجليزي

كشف اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، حقيقة العروض التي وصلته من الدوري السعودي للرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير القادم، وذلك بعد تقليه عرضا من فريق الهلال السعودي خلال الميركاتو الصيفي الماضي إلا أن قرر البقاء في صفوف البطل الإنجليزي.

وقال برناردو سيلفا نجم فريق مانشستر سيتي في تصريحات لشبكة أر تي بي البرتغالي “سأكون غير صادق إذا قلت إنني لم أفكر في العروض السعودية”، مشيرا إلى أنه يشعر بأجواء رائعة وتنافس شديد في السيتي، خاصة في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي الأمر الذي دفعه بالبقاء في صفوف الفريق هذا الموسم وعدم الانتقال إلى الدوري السعودي الصيف الماضي,

أوضح الجناح البرتغالي في صفوف فريق مانشستر سيتي، برناردو سيلفا، حقيقة العروض التي وصلته من الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. رغم أن سيلفا كان مطلوبًا من الهلال السعودي، إلا أنه قرر البقاء في مانشستر سيتي، حيث يمتد عقده مع النادي حتى يونيو 2026.

برناردو سيلفا لاعب السيتي

وأضاف نجم السيتي في تصريحاته للشبكة: “كان الملعب مليئًا بالحماس بعد تسجيلنا هدفًا في مرمى ريال مدريد، وعندما فزنا في النهائي على حساب إنتر ميلان”، مشيرا إلى أن لا يرغب في ترك هذه التجارب والأجواء الرائعة داخل صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، الأمر الذي جعله يستمر مع الفريق في الموسم الحالي.

على جانب آخر، يستعد فريق مانشستر سيتي، لمواجهة قوية أمام فريق ليفربول يوم السبت المقبل 25 نوفمبر الجاري في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، حيث تجمع المباراة بين الستي صاحب الصدارة في جدول الترتيب برصيد 28، وليفربول صاحب المركز الثاني بـ 27 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *