“أجمل هدف في دوري الأبطال”.. ميسي يفوز بجائزة جديدة رغم ابتعاده عن الدوريات الكبرى
ميسي يفوز بجائزة جديدة رغم ابتعاده عن الدوريات الكبرى

حصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، على جائزة أفضل هدف في بطولة دوري أبطال أوروبا عن الموسم الماضي، وذلك عن هدفه في مرمى بنفيكا البرتغالي عندما كان لاعبًا في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، وفقاً لـ “يويفا”.

ميسي يفوز بجائزة أفضل هدف بدوري أبطال أوروبا 2023

وتمكن ميسي من تسجيل الهدف الفائز بجائزة الأفضل في أكبر البطولات القارية، في دور المجموعات، وتأتي جمالية الهدف في كونه جاء نتاجًا عن عمل جماعي، حيث بدأ تحضير الكرة مع زميليه السابقين في العملاق الفرنسي نيمار ومبابي قبل أن تصل الكرة إلى ميسي الذي أرسل الكرة إلى الشباك من على حدود منطقة الجزاء، لتستقر الكرة على يمين حارس بنفيكا البرتغالي.

وحصل هدف فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد في مرمى مانشستر سيتي، في نصف نهائي البطولة، على المركز الثاني، بينما جاء هدف إيرلينج هالاند لاعب السيتي في مرمى دورتموند في دور المجموعات بالمركز الثالث، في قائمة أجمل أهداف البطولة.

مانشستر سيتي يتوج بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه

وفاز مانشستر سيتي ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما توج بالبطولة على حساب إنتر ميلان، بعد الفوز في المباراة النهائية بهدف دون رد، سجله اللاعب رودريجو، ليتوج السيتي بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه، بعدما عاندته البطولة طوال السنوات الماضية وعلى وجه التحديد منذ تولي بيب جوارديولا تدريب الفريق.

جدير بالذكر، أن البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، انتقل من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بعد انتهاء تعاقده مع الفريق، لينضم بشكل رسمي إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي، لتنتهي المباريات الأوروبية بالنسبة لميسي ويبدأ فصلًا جديدًا في تاريخ كرة القدم، بعد ابتعاد رونالدو وميسي عن الدوريات الكبرى، لتأتي حقبة مبابي وهالاند.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *