موقعة الحسم.. أبرز غيابات الأهلي أمام الوداد في إياب نهائي أفريقيا
مواعيد مباريات الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في العاشرة مساء بعد غد الأحد، نظيره الوداد المغربي في موقعة حسم دوري أبطال أفريقيا، وذلك في اللقاء المقرر إقامته بمركب محمد الخامس في الديار البيضاء بالمغرب.

وفاز المارد الأحمر على الوداد المغربي في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة، في التاسعة مساء الأحد الماضي، بهدفين مقابل هدف، في لقاء الذهاب.

ويسعى النادي الأهلي للفوز على الوداد في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا؛ للتتويج بالنجمة الـ11 في تاريخه، والثأر من الفريق المغربي الذي منعه من الفوز باللقب الموسم الماضي.

غيابات الأهلي أمام الوداد المغربي

وتشهد مواجهة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا غياب عدد من اللاعبين عن صفوف القلعة الحمراء، وهم: أيمن أشرف، وشادي حسين وبرونو سافيو، ورأفت خليل، لخروجهم من الحسابات الفنية للمدير الفني السويسري مارسيل كولر، كما يغيب عن اللقاء أكرم توفيق وكريم فؤاد؛ لإصابتهما بقطع في الرباط الصليبي.

 المستبعدون من مواجهة الأهلي والوداد
مواجهة الأهلي والوداد في نهائي أفريقيا

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوداد

ومن المتوقع أن يخوض الشياطين الحمر اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني، عبد المنعم، علي معلول، ياسر إبراهيم.

الوسط: ديانج، حمدي فتحي، مروان عطية.

الهجوم: كهربا، تاو، حسين الشحات.

أهداف مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي أفريقيا

وسجل هدفي النادي الأهلي في مواجهة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة، بيرسي تاو في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الأول، وأضاف محمود عبدالمنعم كهربا، الهدف الثاني في الدقيقة 59، بينما سجل هدف الوداد؛ سيف الدين بوهرة، في الدقيقة 86.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي تدريبه الأول بالمغرب، اليوم الجمعة، وذلك بعد وصول الفريق أمس إلى الدار البيضاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *