موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري.. والقنوات الناقلة

تمكن النادي الأهلي، أمس الأحد، من حسم تأهله للدور الـ16 من بطولة كأس مصر، بعد الفوز على منتخب السويس بهدف دون رد أحرزه حسين الشحات، في مباراة شهدت إثارة كبيرة حتى الدقائق الأخيرة والتي حسمها الأهلي لصالحه، ليغلق صفحة الكأس مؤقتًا ويعود إلى بطولة الدوري، سعيًا لحسم اللقب في أقرب وقت ممكن، وعدم إعطاء بيراميدز الأمل في المنافسة على البطولة.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري

ومن المقرر أن يستضيف البنك الأهلي نظيره الأهلي، في بطولة الدوري الممتاز، يوم الخميس المقبل ثاني أيام العيد، والموافق 29 يونيو 2023، وذلك في تمام الساعة الـ 21.30 مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في ظل سعي البنك الأهلي لتحسين مركزه في جدول البطولة والابتعاد عن مراكز الهبوط، بينما يسعى الأهلي لحسم اللقب في أقرب وقت ممكن.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري

وتمتلك شبكة قنوات “أون سبورت” حقوق نقل الدوري المصري عبر قنواتها وذلك في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، حيث من المقرر أن تنقل المباراة على القناة على “أون سبورت 1”.

موقف الأهلي والبنك في ترتيب الدوري المصري

يحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة جمعها من 25 مباراة مع وجود 6 مباريات مؤجلة، بسبب المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي فاز بها على حساب الوداد البيضاوي، بينما يحتل البنك الأهلي المركز الـ 11 برصيد 35 نقطة جمعها خلال 31 مباراة، ويطمح في الابتعاد عن مراكز الهبوط، حيث يفصله نقطتين فقط عن أقرب الهابطين.

238438 e1687729042153

فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا

وتمكن الأهلي مؤخرًا من الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه، بعد الفوز على الوداد البيضاوي بنتيجة “3-2” في مجموع المباراتين، ليضمن مشاركته رسميًا في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بالمملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *