مقابل 10 ملايين دولار.. النصر السعودي يتفاوض لضم نجم الأهلي في يناير الجاري
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد حسن، تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات نادي النصر السعودي مع الحارس محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، بعد دخوله في حسابات بعض الأندية السعودية من جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع المارد الأحمر ومع المنتخب خلال الفترة الأخيرة.

وقال حسن في تصريحات عبر برنامج الكابتن مع أحمد أحسن المذاع على قناة دي أم سي الفضائية: “محمد الشناوي عاد لحسابات أندية الدوري السعودي من جديد، هناك وكلاء مقربون من نادي النصر السعودي يسعوا للتفاوض مع محمد الشناوي بمقابل 10 ملايين دولار”.

وكشفت التقارير الصحفية، أن هناك عدد من الأندية ترغب في الحصول على خدمات اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وعلى رأسها فريق ضمك السعودي، الذي أبدى رغبته في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم مركز حراسة المرمى في الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي لديه حالة من الاستقرار من قبل المسؤولين، والمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على عدم التفريط في خدمات الشناوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية أو في نهاية الموسم الجاري، لحاجة الفريق لجهوده كونه من العناصر الأساسية للفريق، مهما كانت المغريات المالية.

وأوضحت التقارير، أن الأهلي لن يسمح برحيل اللاعب محمد الشناوي خلال الفترة المقبلة، لا سيما وأن الفريق يشارك في العديد من المنافسات القوية وينتظره بطولة كأس العالم للأندية المقبلة 2025 ويحتاج لتدعيم عدد من المراكز من أجل المعترك العالمي، إضافة إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب محمد الشناوي مع النادي الأهلي، بنهاية الموسم المقبل، حيث يحث للفريق التوقيع لأي نادي خلال يناير عام 2025 والرحيل معه في نهاية الموسم المقبل عن الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *