مفاجأة.. 3 أندية تتنافس للحصول على خدمات أوسوريو بعد رحيله عن الزمالك
أوسوريو

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعد اجتماع له يوم الأحد الماضي، توجيه الشكر إلى المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق ولمساعده، على خلفية تراجع نتائج الفريق وتلقيه هزيمتين على التوالي إمام إنبي وزد وخسارة نحو 10 نقاط في بطولة الدوري في أول 6 جولات بالمسابقة.

وتولي القيادة الفنية بشكل مؤقت، معتمد جمال المدرب العام الجديد الذي تولى المهمة خلفا لمدحت عبد الهادي، لحين تشكيل الجهاز الفني الجديد، ونجح في أول اختبار له أمس بالفوز على فريق بيراميدز بركلات الترجيح في دور نصف نهائي بطولة كأس مصر، حيث تأهل الفارس الأبيض لمباراة الأهلي وضرب موعدا مع الأهلي يوم 13 من شهر مارس المقبل.

3 أندية تتصارع للحصول على خدمات أوسوريو

وكشفت شبكة Antenna2 الكولومبية، أن المدرب خوان كارلوس أوسوريو يمتلك 3 عروض بعد الرحيل الرسمي عن فريق الزمالك، وجميعها من الدوري المكسيكي، خاصة وأن المدرب سبق وأشرف على تدريب منتخب المكسيك لمدة 3 سنوات خلال الفترة من 2015 إلى 2018، قبل أن يرحل لتدريب منتخب باراجواي.

10228376481695719707
أوسوريو

وأشارت الشبكة إلى أن الأندية الثلاثة التي ترغب في التعاقد مع المدرب أوسوريو هي تولوكا، كروز أزول وأطلس، ويتوقع أن يدرس أسوريو العروض المقدمة له، واختيار أفضل العروض من بين الثلاث عروض.

ولم تكن تجربة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، جيدة مع الزمالك، حيث لم يحصل معه على أي بطولة، خسر من خلال بطولة كأس الملك سلمان البطولة العربية، كما خسر بطولة الدوري الموسم الماضي وكأس مصر، وتولى القيادة الفنية لمدة 7 أشهر تقريبا بداية من شهر أبريل وحتى نوفمبر الجاري، وأدار نحو 25 مباراة مع الفارس الأبيض، واستطاع أن يحقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر نحو 6 آخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *