مفاجأة.. نجم الزمالك السابق مرشح لتدريب الوداد المغربي
الوداد المغربي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب طارق مصطفي نجم الزمالك السابق، في قائمة المرشحين لتولي القيادة الفنية لتدريب فريق الوداد المغربي لخلافة المدرب التونسي فوزي البنزرتي الذي تم استقالته من تدريب الفريق خلال الأيام الماضية بسبب سوء وتراجع النتائج خلال الآونة الأخيرة.

وأشارت تقارير مغربية، إلى أن طارق مصطفي من بين الأسماء المطروحة لقيادة الفريق المغربي الكبير، ولكن الإدارة حتى الآن لم تستقر على هوية المدرب الجديد، لا سيما وأنها تترقب البت في قرار استقالة البنزرتي قبل فتح ملف المدرب الجديد، خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات على المستوى المحلي وكذلك بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعد طارق مصطفي من المدربين أصحاب الخبرات في الكرة المغربية، حيث سبق وأن حقق نتائج جيدة مع العديد من الأندية المغربية، ويتولي في الوقت الحالي الإدارة الفنية لفريق البنك الأهلي، كما تولى من قبل مهمة المدرب المساعد لمنتخب مصر في جهاز المدرب حسام البدري.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك الاستعدادات، للمباراة المقبلة التي ستكون الظهور الأول الرسمي للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز الذي تولي المهمة الفنية خلفا للمدرب المؤقت معتمد جمال، وكذلك الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك في المباراة القادمة، نظيره الإسماعيلي يوم الإثنين المقبلة في تمام الساعة  السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، حيث يبحث الزمالك عن فوز يعيده إلى المراكز المتقدمة من جديد.

وكان الزمالك قد تعاقد مع 10 لاعبين دفعة واحدة في الميركاتو الشتوي الماضي، حيث تعاقد مع كلا من “عبد الله السعيد، ناصر ماهر، أحمد حمدي، موتيابا، سيف فاروق جعفر، محمد شحاتة، محمد عاطف، مهاب ياسر، ياسر حمد، زياد كمال”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *