مفاجأة مدوية بشأن قيمة صفقة انتقال إمام عاشور إلى الأهلي
انضمام إمام عاشور إلى الأهلي

لا يدور حديث الآن حول الصفقة المنتظرة لانتقال إمام عاشور إلى الأهلي المصري، وسط امتناع الأهلي عن تأكيد المعلومات أو نفيها لتدور التكهنات من قيادات كرة القدم وأبرز المؤثرين حول صحة المعلومات أم لا، ليكشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية، في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تفاصيل جديدة عن انضمام إمام عاشور إلى الأهلي.

وأضاف أحمد حسن:” خاص.. إمام عاشور وقع على عقود انتقاله إلى الأهلي ٤ مواسم، ولفت أحمد حسن إلى أن الأهلي رفض فكرة إعارة إمام عاشور نهائيا وتمسك بضم اللاعب من ميتلاند مقابل ٣ ملايين و٥٠٠ ألف دولار بل وحصل على الموافقة النهائية من جانب النادي الدنماركي”.

شوبير يفجر مفاجأة عن انضمام إمام عاشور للأهلي

وكان الإعلامي أحمد شوبير فجر مفاجأة عن انتقال إمام عاشور للأهلي المصري لافتا إلى أن اللاعب وقع العقود بنسبة تصل  ٩٩٪ و ينتظر مجلس الإدارة لمباراة الأهلي والزمالك المقبلة للاعلان عن الصفقة عقب المباراة.

باى باي نجم الزمالك السابق.. أحمد حسن يكشف مفاجأة عن صفقة انتقال إمام عاشور إلى الزمالك

حقيقة انتقال إمام عاشور لاعب الزمالك السابق إلى الأهلي

وكانت تقارير صحفية دنماراكية كشفت حقيقة انتقال لاعب الزمالك السابق إلى غريمه الأهلي، وحقيقة إتمام الأمر رسميا بعد الاتفاق مع فريقه ميتيلاند الدنماركي.

ولفتت صحيفة “tipsbladet” الدنماركية، أن إمام عاشور متواجد في مصر لتلقي العلاج اللازم من طبيب منتخب مصر، وهو الأمر الذي سهل من المفاوضات بين اللاعب والأهلي الذي كان يبحث عن بديل مناسب لحمدي فتحي بعد رحيله إلى الوكرة القطري قبل أن يحصل الأهلي على موافقة إمام عاشور لاعب الزمالك السابق.

إمام عاشور متواجد في الأهلي المصري

وأوضحت الصحيفة أن إمام عاشور متواجد في الأهلي المصري بعدما كان يواجه صعوبات مع فريق  ميتلاند، وأبرزها اللغة، حيث يتحدث العربية فقط، ولا يجيد اللاعب التعامل بأي لغة أخرى وبعد وصول اللاعب إلى مصر للعلاج طالب البقاء في مصر والبحث عن مشروع آخر في الدوري المصري وهو الأمر الذي جعله يوافق على الانتقال للأهلي

إمام عاشور غير قادر على التأقلم

أضحت الصحيفة أن إمام عاشور لا يستطيع التأقلم مع طريقة لعل الفريق منذ انضمامه في يناير الماضي كونه غير قادر على التعامل بطريقة  4 – 4 – 2 التى يشارك بها الجهاز الفنى للفريق، ولفتت الصحيفة إلى أنه في حال رغبة نادى ميتيلاند الدنماركى التخلي عن إمام عاشور إنهم لن يتنازلو عن الحصول على مبلغ أكبر من القيمة التى ضمه بها من الزمالك في يناير الماضي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *