مفاجأة صادمة للجماهير.. الأهلي يوافق على رحيل نجمي الفريق في الصيف
الأهلي

فجر الناقد الرياضي عبد الحكيم أبو علم، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن المسؤولين في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وبالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وافقوا على رحيل اثنين من نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري.

وقال عبد الحكيم أبو علم في تصريحات له، إن الأهلي وافق على رحيل ثنائي الفريق الأول محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم، في الميركاتو الصيفي المقبل، مشيرا إلى أن إدارة الأهلي فضلت تلبية رغبة المدافع الأول للفريق الذي يحلم بالاحتراف الخارجي، ولكن اشترط وصول عرض رسمي يليق بإمكانيات اللاعب واسم الأهلي.

وأشار الناقد الرياضي إلى أن كل ما وصل للاعب محمد عبد المنعم حتى الآن مجرد عروض غير رسمية من خلال بعض الوكلاء، لم ترتقي إلى مستوى العروض القوي، مشيرا إلى أن الأهلي سيتعاقد مع مدافع قوي في الانتقالات الصيفية المقبلة، في حالة السماح لعبد المنعم للرحيل.

وبالنسبة لرحيل محمد الشناوي الحارس الأول عن الأهلي في الصيف، قال أبو علم، إن المسؤولين في القلعة الحمراء ينتظرون عودة الحارس من ألمانيا من أجل تمديد عقده، مشيرا إلى أن المسؤولين لا يعارضون فكرة رحيل الحارس إلى الدوري السعودي في نهاية الموسم الجاري في حالة وصول عرض رسمي ضخم في الميركاتو الصيفي.

وأوضح الناقد الرياضي، أن اللاعب محمد هاني الظهير الأيمن للأهلي مدد تعاقده مع القلعة الحمراء، وكذلك اللاعب طاهر محمد طاهر، في الوقت الذي اقترب كلا من أحمد عبد القادر وكريم نيدفيد وعمرو السولية من تمديد عقودهم أيضا، مشيرا إلى أن المسؤولين في النادي الأهلي أخطروا إدارة نادي سيراميكا كليوباترا بتفعيل بند عودة محمد شكري إلى صفوف الفريق في نهاية الموسم وحصل بالفعل على توقيع اللاعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *