مفاجأة.. بيراميدز يخطف توقيع نجم الزمالك
الزمالك

كشف أحمد دويدار نجم نادي الزماك السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن اللاعب محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وقع على عقود انضمامه إلى صفوف فريق بيراميدز، والذي ينهي تعاقده مع الفارس الأبيض في نهاية الموسم الجاري ولم يجدد تعاقده مع الفريق حتى الآن.

وقال دويدار في تصريحات عبر قناة الريمونتدا عبر فضائية المحور: “لدي معلومات أن محمود علاء عقد جلسة الأيام الماضية مع مسؤولي نادي بيراميدز، ووقع على عقود انضمامه للفريق السماوي، بداية من الموسم المقبل، ومن وجهة نظري أن محمود علاء لاعب مهم جدًا في نادي الزمالك، فهو لديه خبرات كبيرة، كان يجب أن يتم تجديد عقده، لأن رحيله سيكون خسارة كبيرة للفريق الأبيض».

وأضاف نجم الزمالك السابق: “سيكون هناك صعوبة على نادي الزمالك في تعويض رحيل محمود علاء، لأنه لا يوجد مدافعون في الدوري المصري يستطيعون اللعب للفارس الأبيض”.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك تحت قيادة المدرب البرتغالي الجديد جوزيه جوميز للسفر إلى الجزائر، من أجل مواجهة فريق أبوسليم الليبي، المقرر لها يوم الأحد المقبل 25 من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة الخامسة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وستكون مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في البطولة الكونفدرالية بالجولة الخامسة من دور المجموعات، منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة صاحبة حقوق البث والرعاية بشكل حصري لمباريات البطولة بداية من دور المجموعات، حيث يسعى الفارس الأبيض لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل تأكيد الصعود  إلى دور ثمن النهائي في صدارة المجموعة التي يتصدرها حتى الآن الزمالك بـ 10 نقاط بعد تحقيق الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة، وخلفه أبو سليم في المركز الثاني بـ 9 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *