مش مجرد مباراة وداعية.. مفاجأة: ميسي يقترب من العودة لبرشلونة على سبيل الإعارة
ليونيل ميسي برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل وبشرى لجماهير برشلونة ومحبي الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لاعب  فريق إنتر ميامي الأمريكي، حيث أكدت على إمكانية عودة ميسي إلى صفوف البرسا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، ليعيد الأمجاد مع فريقه السابق الذي قضى معه سنوات طويلة وحصد معه العديد من الألقاب على المستوى المحلي والقاري وأصبح من أساطير النادي.

وكان اللاعب ليونيل ميسي قد انضم إلى صفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد أن رحل عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بعد انتهاء تعاقده، حيث قضى في فرنسا عامين، بعد انتقاله إليه قادما من صفوف برشلونة الإسباني بعد سنوات طويلة من العطاء.

ميسي يقترب من العودة إلى برشلونة

من جانبها، كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، أن اللاعب ليونيل ميسي قد يكون مفاجأة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، ففي حالة فشل الفريق الأمريكي إنتر ميامي في التأهل إلى مرحلة خروج المغلوب في الدوري الأمريكي، فأن اللاعب ميسي قد يعود إلى صفوف برشلونة من جديد.

ميسي
ميسي

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن ميسي قد يضم إلى صفوف برشلونة في يناير القادم، على سبيل الإعارة، خاصة وأن مباريات إنتر ميامي في الدوري الأمريكي ستتوقف في شهر فبراير المقبل، مشيرة إلى أن مثل هذه الأمثلة سبقت وأن تكررت، حيث سمحت الأندية الأمريكية برحيل لاعبيها على سبيل الإعارة في شهر يناير مثلما حدث مع اللاعب الإنجليزي ديفيد بيكهام وانضمامه لصفوف أي سي ميلان الإيطالي، ومثل انتقال اللاعب الفرنسي تيري هنري إلى صفوف الأرسنال.

وكان رجال الأعمال خورخي ماس،  مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، قد سبق وصرح بأنه سيسمح للاعب ليونيل ميسي، أن يودع جماهير برشلونة، وهو ما قد يحدث الموسم الحالي، وذهبت التقارير إلى أنه يخطط لإقامة مباراة ودية مع برشلونة ولكن الموضوع يحتمل أن يكون أكبر من ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *