“محدش يخفف”.. بيان عاجل من الأرصاد للمواطنين بخصوص حالة الطقس غداً الثلاثاء

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة خلال ساعات يوم الغد، الثلاثاء الموافق لتاريخ 7 مارس من العام 2023، على أن تشهد مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد طقس مائل للدفء خلال ساعات النهار، ومعتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد.

حالة الطقس المتوقعة

ونوهت الهيئة في بيانها إلى أن أغلب المناطق سوف تشهد طقس بارد في أثناء ساعات الليل، وأما عن الظواهر الجوية المتوقعة فإن مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة، سوف تشهد شبورة مائية صباحاً، وقد تكون كثيفة على السواحل الشمالية الغربية، وتمتد إلى السواحل الشمالية الشرقية، وجنوب سيناء، ورياح معتدلة على كافة الأنحاء، ماعدا جنوب سيناء وسلاسل البحر المتوسط، سوف تكون الرياح نشطة.

حالة الطقس المتوقعة
حالة الطقس المتوقعة
حالة الطقس المتوقعة
حالة الطقس المتوقعة

وسقوط أمطار على مناطق السواحل الشمالية الغربية، وكذلك نسبةً إلى جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر، بنسبة حدوث تصل إلى 20 في المئة، وجو غائم جزئيا على كافة المناطق، ماعدا شمال الصعيد وجنوب الصعيد طقس مشمس.

حركة الملاحة

بينما يشهد البحر المتوسط ارتفاع موج من خفيف إلى معتدل، ويصل ارتفاع الموج إلى متر ونصف، واتجاه الرياح الرياح شمالية غربية، وجنوبية غربية، بينما يشهد البحر الأحمر حركة ملاحة معتدلة والموج يصل إلى 2 متر، والرياح جنوبية شرقية وشمالية غربية.

حالة الطقس في أسبوع

بينما أعلنت الأرصاد عن أن حالة الطقس خلال الأيام الـ6 القادمة من المتوقع أن يكون الطقس مائل للدفء نهارا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، وطقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد.

حالة الطقس في أسبوع
“محدش يخفف”.. بيان عاجل من الأرصاد للمواطنين بخصوص حالة الطقس غداً الثلاثاء

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *