متحدث نادي الزمالك يوضح حقيقة رحيل أوسوريو عن القلعة البيضاء.. وملف تجديد فتوح (فيديو)
المتحدث باسم نادي الزمالك يوضح حقيقة رحيل أوسوريو عن نادي الزمالك.. وملف تجديد فتوح

أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن تفاصيل الاجتماع الأول الذي عقده مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، موضحا أن الاجتماع كان بداية لتنفيذ الوعود الانتخابية خاصة أن نادي الزمالك يعاني من أكثر من مشكلة.

تفاصيل أول اجتماع لنادي الزمالك

وتابع أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك أن الاجتماع الأول لمجلس الإدارة تناول عدة أمور على رأسها، تشكيل عدة لجان داخل القلعة البيضاء، مشيرا إلى أنه تم تكليف المستشار هشام إبراهيم مستشارا للنادي ومشرفا على الشئون القضائية وتعيين عبد الله جورج مستشارا لمجلس الإدارة.

وأضاف المتحدث باسم نادي الزمالك أن تم تعيين قائم بأعمال المدير التنفيذي إلى جانب تشكيل لجنة قانونية من أجل وضع لائحة الجزاءات، إلى جانب تشكيل لجان استشارية لمجلس الإدارة، بالإضافة إلى إنشاء صفحات من أجل التواصل وتلقى الشكاوى والمقترحات.

أحمد سليمان وحسين السيد مشرفان على فريق الكرة

وأوضح أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك، أنه تم تعيين أحمد سليمان وحسين السيد من أجل الإشراف على فريق الكرة، موضحا أن هناك العديد من القرارات خاصة أنه أول اجتماع بعد فترة غياب، موضحا أن المستشار هشام إبراهيم عضو اللجنة السابق والدكتور عبد الله جورج، مستشاران للمجلس موضحا أن المستشار هشام إبراهيم تم تعيينه مستشارا للنادي ومشرف على الشئون الإدارية وجميع المستشارين يمارسون أعمالهم بدون مقابل.

وحول مصير المدير الفني لنادي الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، أكد المتحدث باسم نادي الزمالك أنه لم يتم التطرق إلى رحيل أو استمرار المدير الفني موضحا أن كل ما يتم نشره على مواقع التواصل لا أساس له من الصحة، مشيرا إلى أن ملف القيد من الملفات المهمة والتي يتم التحضير لها إلى جانب ملف التجديد لجميع اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء، مشيرا إلى أنه سيتم العمل في هذه الملفات في الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *