“متابعينه من بدري”.. توتنهام يقترب من التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ6 مليون دولار
توتنهام يقترب من نجم منتخب مصر

تلقى نجم منتخب مصر مفاجأة سارة، وذلك بعدما قالت تقارير إنجليزية، بان نادي توتنهام الإنجليزي قد بدأ في رحلة البحث عن مهاجم قوي يعوض رحيل هاري كين، المنتقل إلى صفوف بايرن ميونخ في الصيف الماضي، ولكن المفاجأة كانت في تواجد اسم لاعب منتخب مصر ضمن القائمة النهائية التي سيختار منها مسؤولي توتنهام المهاجم الذي سيكون خليفة هاري كين في هجوم السبيرز خلال النصف الثاني من هذا الموسم.

توتنهام يتابع نجم منتخب مصر

أشارت تقارير صحفية بأن مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر ولاعب نانت الفرنسي، قد اقترب وبشدة من تحقيق حلمه والانتقال نحو الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل.

وأوضحت التقارير، بأن الدولي المصري قد دخل دائرة توتنهام وبقوة خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعد المستويات المميزة التي يقدمها رفقة نادي نانت في الموسم الجاري.

وكانت المصادر القريبة من النادي الإنجليزي قد أكدت بأن توتنهام رصد نحو 6 مليون دولار من أجل الحصول على خدمات مصطفى محمد في الشتاء القادم، وسيحاول بذل قصارى جهده للتوقيع مع اللاعب المتألق في الفترة الأخيرة، والذي تمكن من تسجيل خمس أهداف مع فريقه نانت في مسابقة الدوري الفرنسي ليكون بذلك هو ثاني هدافين البطولة بعد الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

اهتمام إنجليزي بالتعاقد مع مصطفى محمد

وبحسب المصادر، فإن العرض القادم من توتنهام ليس هو الأول من نوعه لمصطفى محمد من داخل البريميرليج، فهناك اهتمام واضح من جانب بعض الأندية الأخيرة بالحصول على خدمات اللاعب وخاصة من نادي شيفيلد يونايتد والذي يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب ويبحث عن التعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي.

ويذكر بأن “مصطفى” قد انضم لمعسكر منتخب مصر والمقام خلال هذه الأيام في دولة الإمارات ويستعد لمواجهة قوية أمام منتخب الجزائر ضمن الأجندة الدولية للفيفا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *