ما هي حقيقة وفاة ياسين جانكيز تحت الأنقاض زلزال تركيا؟

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي خبر وفاة نجم تطبيق التيك توك وهو اليوتيوبر ياسين جنكيز في زلزال تركيا، وقد جاء ذلك عقب العثور على جثته تحت الأنقاض بإحدى المدن التركية وهي مدينة هاتاي. لذلك نقدم من خلال موقعنا حقيقة وفاة ياسين جانكيز لتوضيح مدى صحة ما يتم تداوله عبر المواقع المختلفة.

من هو ياسين جانكيز؟

يُعد ياسين جانكيز واحدًا من أشهر اليوتيوبرز الأتراك الذي عُرف بمحتواه الذي يعتمد على الرقص ببطنه لذلك أطلق عليه البعض اسم أبو كرش. يقوم هذا الشخص بتحريك كرشه بدون نطق كلمة واحدة ونجح في تحقيق ملايين المشاهدات منذ بدء نشره تلك الفيديوهات. يمتلك هذا الشخص قاعدة جماهيرية كبيرة خاصة على تطبيق التيك توك. وقد قام بالتصوير مع عدد كبير من المشاهير ومنهم الشيف بوراك وغيره.

588

ما هي حقيقة وفاة ياسين جانكيز في زلزال تركيا؟

إن ما تم تداوله عبر صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية حول وفاة اليوتيوبر ياسين جانكيز ليس له أي أساس من الصحة خاصة بعد أن قام ياسين بالإعلان عبر صفحته الشخصية عن أن هذا الخبر غير صحيح وأنه بخير ولا داعي لقلق جمهوره عليه.

كما أنه أكد أنه لا يجب تصديق كل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأن البعض يقوم بترويج الشائعات بدون تحري دقة الخبر قبل نشره.

589

كما قام ياسين جانكيز بتقديم العزاء إلى ضحايا حادث الزلزال الأليم الذي ضرب الأراضي التركية والسورية، ونتج عنه آلاف الضحايا من كبار السن والأطفال والشباب الذين يحتاجون الآن إلى الحصول على مساعدات لأنهم أصبحوا مشردين بعد هدم بيوتهم في هذا الحادث الأليم. كما أنه أشار إلى أن هناك ضحايا من المشاهير سواء من لاعبين كرة القدم أو الفنانين أو غيرهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *