ليس مجرد التواء في الكاحل.. طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة زيزو ومدة غيابه عن الملاعب
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

كشف الدكتور محمد أسامه رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، تفاصيل جديدة بشأن إصابة اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم، التي تعرض لها في نهائي كاس مصر أمام الأهلي يوم الجمعة الماضية على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

وكان اللاعب أحمد سيد زيزو، قد غادر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر في نهاية الشوط الأول، بعد تعرضه لكدمة قوية في القدم إثر كرة مشتركة مع اللاعب كريم نيدفيد لاعب الأهلي، ليتم استبداله بين شوطي المباراة وشارك اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا بدلا منه بداية من الشوط الثاني.

طبيعة إصابة زيزو ومدة غيابه عن الزمالك

وأشار رئيس الجهاز الطبي في الزمالك، إلى أن الفحوصات الأخيرة التي أجراها اللاعب أحمد سيد زيزو، بعد العودة من رحلة السعودية، أثبتت أنه يحتاج فترة تصل لـ 3 أسابيع ما بين التأهيل والتعافي من الإصابات حتى يكون جاهز للعودة والمشاركة بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وأوضح أسامة، أن الإصابة التي تعرض لها أحمد زيزو، لم تكن مجرد التواء في الكاحل، ولكن جاءت عبارة عن تمزق في أربطة الكاحل أيضا، لكن مدة غيابه في كل الأحول لن تتعدي الـ 3 أسابيع، حيث يتوقع أن يعود للتدريبات الجماعية قبل نهاية شهر رمضان الجاري.

على جانب آخر، ينهي الفريق الأول بنادي الزمالك تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، الاستعدادات من أجل مواجهة فريق الجونة، المقرر لها غدا الثلاثاء 12 مارس على ملعب خالد بشارة في الجونة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، حيث يسعى الفارس الأبيض لتحسين مركزه في الدوري وطي صفحة كأس مصر بفوز جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *