«لو نظرك 20/20 هتحلها».. هل يمكنك اكتشاف  5 اختلافات بالغابة خلال 9 ثواني؟ 

نشر موقع نوثوسيارنز الترفيهي، صورة جديدة من صور تحديات القدرات الذهنية والأوهام البصرية لاختبار معدل الذكاء ومهارات الملاحظة والتركيز لدى المشاهدين، حيث يتطلب اللغز العثور على الخمس اختلافات بين صور الغابة في أقل من 9 ثوان، مؤكدًا إلى أن هذه الأنواع من التحديات رائعة إبقاء دماغك حادًا، كما أنها تحافظ على تركيز عقلك على المهمة ويساعد على تحسين مستويات التركيز، كما يشجع مهارات حل المشكلات ، حيث يتعين عليك معرفة الاختلافات من أجل حل التحدي، إنها طريقة ممتعة وجذابة لممارسة دماغك، بناء القدرة المعرفية. فلماذا لا تجربها؟ انظر كيف يمكنك تحديد الاختلافات الخمسة بسرعة!

اكتشف ذكاءك.. وأبحث عن الاختلافات!

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز الذهنية الممتعة والمثيرة، أن هذا النوع من الألغاز يختبر مهارات الملاحظة الخاصة بك – عليك معرفة الاختلافات الدقيقة بين الصورتين، كما يتطلب منك التفكير بسرعة، حيث لا يوجد لديك سوى 9 ثوانٍ للقيام بذلك، يعد تحدي البحث عن الاختلافات طريقة رائعة لاختبار مهارات التركيز والملاحظة، يتطلب منك النظر بعناية إلى صورتين والعثور على الاختلافات الخمسة بينهما في غضون تسع ثوان. يمكن أن يكون هذا صعبًا للغاية لأنه يتطلب تفكيرًا سريعًا وعينًا للتفاصيل.

Forest scene 1 rdgc2j 1024x512 1

هل عثرت على الاختلافات؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الترفيهي: ” المهم ألا تتسرع عند مواجهة هذا التحدي ، بدلًا من ذلك خذ وقتك وانظر عن كثب إلى كلتا الصورتين. قد يساعد في التركيز على منطقة واحدة من الصورة في كل مرة ، مع التأكد من البحث عن تغييرات طفيفة مثل اللون أو الحجم أو الاتجاه. من خلال الممارسة ، ستتمكن قريبًا من تحديد الاختلافات الخمسة في أقل من تسع ثوان!، مبروك للذين وصلوا إلى الحل دون مساعدة، أما الآخرين الحل موجود لهم في نهاية الصفحة”.

Screenshot 20231013 154254 Chrome

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *