لماذا تأخر موعد نزول الدعم السكني لشهر مارس 1444؟
لماذا تأخر نزول دعم السكني لشهر مارس

يوفر برنامج سكني الدعم الخاص بتملك المسكن الأول لكافة المستفيدين في المواعيد المحددة وهي يوم 24 من الشهر الميلادي، لذلك يتساءل المستفيدون من الدعم عن موعد نزول راتب سكنى لشهر مارس، وتقوم العناية بالمستفيدين من خلال صفحتها الرسمية على منصة تويتر بالتواصل مع المستفيدين والإعلان عن مواعيد نزول الدعم خاصة إذا صادف يوم الدعم أجازة رسمية.

لماذا تأخر نزول دعم السكني لشهر مارس

قامت خدمه العناية بالمستفيدين الخاصة ببرنامج سكني على منصة تويتر بالإجابة على اسأله المستفيدين الخاصة بموعد نزول الدعم السكني لشهر مارس، خاصة مع مصادفة يوم الرابع والعشرين يوم أجازه رسمية، وأجابت صفحة العناية بالمستفيدين أن نزول الدعم الخاص ببرنامج سكني سوف يكون يوم الأحد الموافق 26 من شهر مارس 2023. ويوافق بالتاريخ الهجري يوم الرابع من شهر رمضان.

الاستعلام عن دعم سكني

يتمكن مستفيدي الدعم الخاص بالمسكن الأول من التواصل مع برنامج سكني ووزارة الإسكان للتعرف على مواعيد نزول الدعم للمستفيدين وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني لبرنامج سكني:

  • يتم من خلال الدخول على موقع البرنامج الإلكتروني .
  • إدخال الاسم وكلمة المرور ورمز التحقق.
  • أو الدخول عبر النفاذ الاوطني الموحد.
  • اختيار ملف المستفيد .
  • اختيار الاستعلام عن الدعم.
  • ودخال البيانات المطلوبة ومنها رقم الهوية ونقل رمز التحقق .
  • ثم الضغط على الاستعلام.

طرق التواصل للاستعلام عن دعم سكني

يوفر برنامج سكني مجموعة من طرق التواصل المختلفة بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني ومنها الرقم الاتصال على الرقم الموحد”199090″، أو التواصل من خلال خدمة تواصل معنا على الموقع الإلكتروني، أو صفحة برنامج سكني الرسمية على منصة تويتر، تمنزول الدعم في يوم عمل من بداية اليوم وحتى انتهاء الإيداع في كافة البنوك الخاصة بالمستفيدين طبقا لدراسة الأهلية والاستحقاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *