للباحثين عن وظائف شاغرة.. 2000 فرصة عمل في وزارة  الأوقاف (اعرف التفاصيل)
2000 فرصة عمل في وزارة  الأوقاف

تفقد الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، المتقدمين لمسابقة شغل 1000 وظيفة عامل في وزارة الأوقاف وشملت الجولة، تفقد أماكن استقبال المتقدمين وقاعات الامتحانات ولجان الكشف الطبي.

وزير الأوقاف يوجه الشكر لرئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

وحرص وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة على توجيه الشكر لرئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لما لمسه في تنفيذ المسابقة لكل مراحلها حتى خرجت المسابقة بتلك الصورة المشرفة للامتحانات واليت تهدف إلى اختيار أفضل الكفاءات من بين جميع المتقدمين للمسابقة.

2000 فرصة عمل في وزارة  الأوقاف
2000 فرصة عمل في وزارة  الأوقاف

مسابقة لشغل 1000 وظيفة مدرس وإمام وخطيب

وتابع الدكتور محمد مختار جمعة، أن الاختيار يتم وفق أسس عالية من الانضباط والنزاهة والعدالة مشيرا إلى أن التعامل بحسم شديد مع من يتقدم بمستندات مزورة في تلك المسابقة، مشيرا إلى أن ذلك يأتي في إطار تلبية حاجة الوزارة من الأئمة والعمال.

وتابع أنه من المقرر أن يعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن مسابقة جديدة لشغل 1000 وظيفة إمام ومدرس وخطيب، إلى جانب شغل 1000 وظيفة عامل بالوزارة للعام الثالث خلال شهر يناير 2024، وستنشر تفاصيل تلك المسابقة على بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

2000 فرصة عمل في وزارة  الأوقاف
2000 فرصة عمل في وزارة  الأوقاف

وفي السياق نفسه قدم رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ الشكر والتقدير إلى وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، على الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الأوقاف في إطار خدمة قضايا الوعي والتنوير مشيرا إلى أن الجهاز يعلي من تطبيق مبادئ الشفافية والنزاهة والعدالة وتكافؤ الفرص بين المتقدمين وحرصه على اختيار أفضل المتقدمين من أجل شغل الوظائف العامة والدخول للجهاز الإداري للدولة من أجل رفع كفاءة الخدمة العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *