للأندرويد فقط.. تويتر تعلن عن ميزة جديدة في التطبيق
تويتر يعلن عن ميزة جديدة في التطبيق

كشفت شركة تويتر الشهيرة، والتي يملكها رجل الأعمال المعروف إيلون ماسك، عن إضافة ميزة جديدة في تطبيقها، تم تطبيقها بداية من أمس الخميس، لهواتف الأندرويد فقط، في واحدة من المميزات الجديدة التي يأمل من خلالها في تحسين التطبيق بشكل أكبر، إضافة إلى العمل على منافسة كافة التطبيقات التي خرجت مؤخرًا لمنافستهم.

تويتر يعلن عن إضافة ميزة جديدة في التطبيق

وبحسب التقارير التقنية، فإن الميزة الجديدة التي طرحها تطبيق تويتر، يسعى من خلالها لمعرفة شعبية التغريدات لدى كل مغرد على الموقع، والذي يعد واحد من أهم مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الحالية، إذ أن التقنية الجديدة أو الميزة الجديدة تتلخص في عدد المرات التي تم فيها إضافة المستخدمين التغريدات إلى العلامات المرجعية.

وأوضحت شركة تويتر من خلال بيان لها، أن هذه الميزة الجديدة ستساعد المغردين في معرفة شعبية كل تغريدة، إذ أن عدد مرات إعادة التغريدات والإعجاب عليها واحد من المقاييس القوية بالفعل، ألا أن الميزة الجديدة تساعد في تقييم الشعبية هي الأخرى.

ولفتت إلى أن الميزة الجديدة قد شرعوا في تطبيقها بداية من أمس الخميس، ولهواتف الأندرويد فقط، مع وعود للعمل على تطبيقها للعديد من الهواتف الأخرى غير الأندرويد خلال الفترة المقبلة، في ضوء رغبة الشركة في انتشار المميزات الجديدة لها بصورة واسعة وكبيرة خلال الفترة المقبلة.

وشددت على أن عداد العلامات المرجعية سيظهر للمدونين على التطبيق في كل التغريدات، وستكون العلامات المرجعية سرية بشكل كامل، إذ أن المغرد لن يستطيع معرفة إن كان مغرد أضاف تغريدة معينة في العلامات المرجعية، على عكس الإعجاب وإعادة التغريد والتي توضح من قام بالإعجاب أو إعادة التغريد واسم حسابه وصورته وكل ما يتعلق به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *