«لغز عاوز تشغيل دماغ جامد».. هل يمكنك إيجاد الرقم 439 خلال 8 ثواني؟ 

نشر موقع فريشيرسيلف الترفيهي صورة محيرة للعقل ومثيرة الاهتمام حيث تندرج حتى الأوهام الذهنية الشهيرة، حيث يتطلب اللغز العثور على الرقم 439 من بين الأرقام في غضون 8 ثوان، مؤكدًا أن هذه الأوهام البصرية تشمل الذكاء البشري مجموعة من القدرات الذهنية، وحل المشكلات والذاكرة إلى الإبداع والتعرف على الذاكرة والأنماط المختلفة من بين الطرق الآسر لقياس البراعة المعرفية، مشيرًا إلى أنه معنا اليوم تحدي مبدعًا وعلينا التركيز في كل الأرقام الموجودة أمامنا، ويجب أن يكون لدينا سرعة بديهة والملاحظة في الأرقام الموجودة أمامنا، ولكن ننصحك بضرورة التخلص من كل عوامل القلق والتشتت التي تدور حولك قبل البدء في البحث.

اختبر حدة بصرك.. وأعثر على الرقم المخفي!

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز الذهنية والصور المثيرة للاهتمام، أنه معنا اليوم لوحة مكتوب عليها مجموعة من الأرقام بشكل غير صحيح، رقم واحد فقط هو الرقم الصحيح، مهمتك تتخلص في العثور عليه في خلال المهلة المحددة، مؤضحًا إلى أن هذه التمارين تزيد من الثقة بالنفس وتخلق حالة من الفضول بين الناس، حيث نالت على شهرة كبيرة بين الناس في الآونة الآخيرة، كنوع من أنواع الترفيهية والتشويق والمتعة في نفس الوقت.

optical illusion eye test only people with eagle eyes can spot the number 439 in 18 secs 650a926e3b04292554580 500

هل عثرت على الرقم المخفي؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الترفيهي: “دعونا نترك فرصة لجميع المفكرين الأذكياء، ألق نظرة عن كثب الصورة، وقتك الريش الآن.. هيا.. لا تفقد انتباهك.. ركز.. نعم.. هذا كل شيء.. هل رصد أحدكم على الرقم؟ إذا كانت الإجابة نعم.. تهانينا لك… لقد أحسنت.. أما الباقية فالحل موجود في الصورة التي توجد في نهاية الصفحة… بالتوفيق للجميع”.

5 650a904f1583093735989 900

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *