كيفية تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن خطوات تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي، والمقرر لها يوم السبت السابع والعشرين من مايو المقبل، حيث يتطلب من كافة الطلاب ضرورة ملء الاستمارة التقديم من أجل السماح لهم بأداء الامتحانات.

خطوات ملء استمارة التقدم لامتحانات الدبلومات

وأوضحت وزارة التعليم الخطوات الخاصة بملء استمارة امتحانات الدبلومات الفنية لكافة التخصصات والتي جاءت على النحو التالي:
تسجيل البيانات المطلوبة على الموقع الإلكتروني من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالطالب.

طباعة الاستمارة الإلكترونية كطلب دخول الامتحان ويتم كتابة بها جميع البيانات المسجلة على الانترنت مرفق نموذج بكتيب التعليمات الصادرة عن الإدارة المركزية للتعليم الفني، على أن تصوره المدرسة وتعلن عنه لجميع الطلاب ويتم لصق طابع فئة 10 جنيهات باسم صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.

امتحانات الدبلومات الفنية
طريقة تسجيل استمارة الدبلومات الفنية

يوقع الطالب بخط يده على الاستمارة على أن يكون اسمه رباعيا على طلب دخول الامتحان في الجزء المخصص لتوقيع الطالب.
تقديم 5 صور حديثة مقاس 4×6 بخلفية بيضاء وغير لامعة بعد توقيع الطالب بالاسم رباعي على كل من استمارة النت الإلكترونية و2 صورة.

تقديم صورة من شهادة الميلاد و2 صورة مرفقة تكون معتمدة ومختومة من الخلف، ويكتب الطالب اسمه عليها بخط الأيد لاستخدامها في بيان الدرجات الذي تصدره للطالب من لجنة النظام والمراقبة المختصة ومن ثم تسلم الاستمارة الإلكترونية وصورة البطاقة وشهادة الميلاد لمسؤولي شؤون الطلبة بالمدرسة.

تشكيل لجنة من العاملين في المدرسة لمراجعة بيانات الطلاب بالاستمارة الإلكترونية مع واقع شهادة الميلاد التي تم استخراجها من الحاسب الآلي والملف الخاص بالطالب وتوقيعه بصحة البيانات والاعتماد من مدير المدرسة ومن ثم يتم ختمها بشعار الجمهورية الخاص بالمدرسة على الصورة الخاصة بالطالب والمواقع المخصصة لاعتماد المدرسة.

تستلم المدرسة استمارات نجاح الطلاب المتقدمين من خلال لجنة النظام والمراقبة يتم مراجعتها والتوقيع بصحة البيانات ولصق طابع على الاستمارة فئة 10 جنيهات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *