كل قطعية بسعر.. زيادة جديدة في أسعار اللحوم بمحلات الجزارة والكيلو يتجاوز 320 جنيها

تحركت أسعار اللحوم في السوق المحلية مؤخرا وزاد سعر الكيلو الواحد قبل أيام قليلة من عيد الفطر المبارك، حسبما ذكر هيثم عبد الباسط، نائب رئيس شعبة القصابين بغرفة القاهرة التجارية، لافتًا إلى أن سعر الكيلو الواحد ارتفع نحو 20 جنيها في الكيلو الواحد الأسبوع الماضي.

واللحوم من الأكلات المحببة في نفوس المواطنين ويقبلون على تناولها بشكل دائم فهي من العناصر الأساسية وخاصة في رمضان والعزومات بين الأسر والأهالي.

أسعار اللحوم اليوم في مصر

وأضاف عبد الباسط أن سعر كيلو اللحوم الكندوز سجل ما بين 300 إلى 320 جنيها مقابل 280 إلى 300 جنيه قبل أسبوع حسب القطيعة واختلاف المناطق الشعبية والراقية لافتًا إلى أن أسعار القطعيات الفاخرة وهي الفلتو والإنتركوت والكولاطة والبوفتيك والتربيانكو تبدأ أسعارها من 320 جنيها أو أكثر باختلاف المناطق.

أسعار اللحوم
كل قطعية بسعر.. زيادة جديدة في أسعار اللحوم بمحلات الجزارة والكيلو يتجاوز 320 جنيها

سبب ارتفاع أسعار اللحوم

ولفت نائب رئيس شعبة القصابين بغرفة القاهرة التجارية إلى ان السبب في ارتفاع أسعار اللحوم راجع إلى زيادة أسعار الأعلاف وقلة المعروض منه، وهو ما يؤثر على اللحوم وقلة المعروض من المواشي، وكانت أسعار الأعلاف ارتفعت في السوق المحلية خلال الفترة الماضية جراء تكدس كميات كبيرة من الأعلاف في الموانئ ما حلف ازمة في منظومة الدواجن والمواشي لاعتماد القطاعين عليهما في التربية.

أسعار اللحوم السودانية بمعارض أهلا رمضان

نقدم لكم أسعار اللحوم السودانية في معارض أهلا رمضان على النحو التالي.

  • سجل سعر كيلو اللحم العجالي السوداني المبردة 200 جنيه.
  • بلغ سعر كيلو اللحم المفروم العجالي السوداني 200 جنيه.
  • بلغ سعر كيلو الكبدة العجالي السوداني 210 جنيهات.
  • بلغ سعر كيلو اللحم الضأن 250 جنيها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *