قوم اطمئن على عربيتك.. حماية المستهلك يستدعي هذه الموديلات من السيارات
حملة استدعاء لهذه السيارات

أعلن جهاز حماية المستهلك، اليوم الجمعة، عن حملة استدعاء لموديلات سيارا جاك Js4 من 2021 حتى 2023، وذلك بهدف فحص وتحديث برنامج الوسائد الهوائية لضمان عملها بكفاءة أعلي، وطالبت جميع العملاء أصحاب هذه الموديلات الحضور لمراكز الصيانة المعتمدة من أجل تحديث البرامج في أسرع وقت.

وأشار حماية جهاز المستهلك في بيان له أن ذلك يأتي التعاون مع شركة المجموعة العربية للتجارة والتوزيع إحدى شركات القصراوي جروب بصفتها الوكيل الرسمى لسيارات جاك في مصر، مضيفا أن “على مالكي تلك الموديلات من الطرازات سالفة الذكر، التواصل مع الشركة المالكة للحجز المُسبق وإن ذلك يأتى في إطار الاطمئنان على جودة وفاعلية المنظومة وحرصاً من جهاز حماية المستهلك على أمن سلامة المُستهلكين”.

وأتاح الجهاز إمكانية الاستفسار ولمزيد من المعلومات، الاتصال على الخط الساخن المخصص على رقم الشركة المالكة على رقم 19292، وذلك للحجز المسبق وتحديث البيانات، كما يمكن للعملاء التأكد من رقم الشاسيه للسيارات من ضمن حملة الاستدعاء من عدمها، كما يمكن تحديد الميعاد المناسب في أقرب مركز خدمة معتمد في حال خضوعها.

وأشار حماية جهاز حماية المستهلك، إلى أن حملة الاستدعاء للسيارات، دون أي تكاليف أو رسوم على العميل، وفي حالة وجود أي شكوى من العميل يمكن التواصل على الخط الساخن الخاص بالجهاز على رقم 195888 من أي خط أرضي أو  عبر إرسال الشكوي عبر خدمة الواتس اب 01577779999.

ويحرص جهاز حماية المستهلك على الحفاظ على سلامة وأمن المواطنين، بالمراقبة على جميع السلع المقدمة للمواطنين والتأكد من سلامتها، بما يحفظ حقوق العملاء على جميع الأصعدة، ويوفر أكثر من طريقة للتواصل مع العملاء للحصول على حقوقهم خاصة في خدمة ما بعد البيع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *