قنبلة الموسم.. قرار صادم من ريال مدريد بشأن مبابي
مبابي

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت تقارير صحفية، أن نادي ريال مدريد ألإسباني، قرر عدم التعاقد مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس جيرمان الفرنسي، وفقا لما أعلن عنه إذاعية كادينا سير الإسبانية، والذي كان على رأس أولويات الريال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه كان من المفترض رؤية انتقال اللاعب الفرنسي مبابي لنادي ريال مدريد الإسباني مجانا في شهر يونيو المقبل بعد انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكنها أكدت أن “مسلسل مبابي قد انتهى، فريال مدريد لن يتعاقد مع مبابي لأسباب رياضية واقتصادية والعديد من الأمور الأخرى”.

بديل مبابي في ريال مدريد

وأوضحت الشبكة، أن اللاعب الفرنسي مبابي كان حلما خاصة لجماهير ريال مدريد ورئيس النادي، لكن يبدو أن المماطلة كان لها عواقب وخيمة، في الوقت الذي كشف فيه موقع جول، أن فريق ريال مدريد يضع عينه على اللاعب جمال موسيالا نجم فريق بايرن ميونخ في حالة فشل ضم مبابي مرة أخري.

large 18
جمال موسيالا

وأشارت صحيفة بيلد الألمانية، إلى ان فريق ريال مدريد الإسباني يستهدف التعاقد مع موسيالا، البالغ من العمر 20 عاما، ولم يوقع على صفقة محسنة مع البايرن، حيث يخطط مضاعفة راتبه الحالي 3 مرات إلى حوالي 8 ملايين يورو سنويا من أجل الاحتفاظ به، في حين ينافسه المدرب الإسباني بيب جوارديولا في مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يرى أن اللاعب موسيالا هو وريث البلجيكي كيفين دي بروين.

وكان القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان قد تجاهل، بيان ريال مدريد الإسباني حول اللاعب مبابي، وأضاف في حديث لصحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية: “لم يقرأ البيان من الأساس، أنا مؤمن أن مبابي هو أفضل لاعب في العالم، لا يوجد شك في ذلك، لا يوجد شخص لعب نهائيين لكأس العالم وحصل على واحدة وسجل هاتريك في الآخر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *