في العشر الأواخر.. فنانة شهيرة تعلن ارتداء الحجاب وتقرر اعتزال الفن نهائيًا
زيزي عادل تعتزل الفن

كشفت مطربة وفنانة شابة مساء اليوم عن اعتزالها الفن بشكل نهائي وعن ارتداءها الحجاب وذلك في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، سائلة المولى عز وجل بأن يرزقها الثبات والهداية، معبرة عن سعادتها الكبيرة بهذا القرار وخاصة بعدما تمكنت من أداء مناسك العمرة في هذا العام.

مطربة شابة تعلن اعتزل الفن وارتداء الحجاب

أعلنت المطربة الشابة زيزي عادل عن ارتداءها للحجاب مؤكدة بأنها سعيدة للغاية بهذا القرار وكذلك أعبرت عن فرحتها بزيارة بيت الله الحرام وأداء مناسك العمرة في هذه الأيام المباركة.

وكتبت “زيزي” عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، تدوينة قصيرة وقالت فيها:

الحمد والشكر لله لجلال وجهك وعظيم سلطانك  الحمد لله الذي هداني وأنعم علي بنعمة ارتداء الحجاب، وبعد مرور سنة من اعتزالي وبعد زيارة بيت الله الحرام حبيت اشاركم فرحتي”.

ونشرت المطربة المعتزلة زيزي عادل مجموعة من الصور لها وهي في بيت الله الحرام وطالبت من جمهورها الدعاء لها بالثبات والقبول، مشيرة إلى ذلك بقولها: ““الحمد لله الذي اكرمني بزياره بيته الكريم وكتب لي رؤيه الكعبة والطواف حولها وملامسة الحجر الأسود الكريم والطواف والسعي بين الصفا والمروة.. ربنا تقبل منا ولا تترك لنا دعاء الا وأجبته ولا ذنبا إلا غفرته وأعنّا علي طاعتك وشكرك وتوفنا وانت راض عنا يا رب العالمين .. اللهم ارزق كل مشتاق لزياره بيتك الحرام”.

زيزي عادل
زيزي عادل

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي انهالت التهاني على منشور الفنانة زيزي عادل سائلين الله سبحانه وتعالى بأن يرزقها الثبات والإخلاص في القول والعمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *