فيفا يوجه صدمة لـ مانشستر سيتي قبل نهائي مونديال الأندية
مانشستر سيتي الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية، أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، تمنع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي من الاستعانة بخدمات الثلاثي البلجيكي كيفين دي بروين والنرويجي إيرلينج هالاند وجيريمي دوكو في مباراة نهائي كأس العالم للأندية، أمام فريق فلومينينسي البرازيلي المقرر إقامته يوم الجمعة المقبلة على ملعب الجوهرة المشعة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وكان الثلاثي هالاند ودي بروين ودوكو، عن قائمة مانشتر سيتي الإنجليزي في مباراة نصف نهائي مونديال الأندية مساء الثلاثاء الماضي أمام أوراوا ريد دياموندز، والتي انتهت بفوز كتيبة بيب جوارديولا بثلاثة أهداف دون مقابل بسبب إصابات مختلفة، وصعد إلى المباراة النهائية.

وذكر موقع “sportbible” البريطاني، أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، تمنع ضم لاعب إلى قائمة الفريق في المباراة النهائية لمونديال الأندية في حالة عدم اختياره في قائمة نصف النهائي، وبناء عليه لن يتمكن مانشستر سيتي من ضم الثلاثي هالاند و دي بروين و دوكو لقائمة مواجهة فلومينينسي في النهائي، بعد غياب الثلاثي عن مباراة أوراوا.

يذكر أن اللاعب البلجيكي دي بروين غاب نحو 4 أشهر عن الملاعب بسبب إصابة قوية في أوتار الركبة، حيث خضع اللاعب لإجراء عملية جراحية، وخضع لمرحلة تأهيل، في حين غاب اللاعب النرويجي هالاند عن آخر 3 مباريات للفريق السماوي بعد تعرضه لكسر في قدمه، في حين يعاني اللاعب دوكو من مشكلة عضلية ولا يزال موعد عوتهما غير محدد.

وفي تصريحات للمدرب بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر ستي قال للصحفييين أن ” اللاعب دي بروين عاد للتدريب وسيتدرب معنا مجددا يوم الأربعاء، لقد غاب عن الملاعب لمدة 4 أشهر وحالته تتحسن، ولا يزال هالاند غير قادر على الانضمام للمران”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *