فخم بحمام سباحة.. تعليق مثير لمحمد رمضان بعد تسلمه منزله في السعودية
منزل محمد رمضان في السعودية

أعلن الفنان محمد رمضان، اليوم الخميس، استلام منزله الجديد في العاصمة السعودية الرياض، حيث عبر عن سعادته البالغة بهذه الخطوة من خلال مقطع فيديو نشره من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، مؤكدا أنه هذا البلد هي الأقرب إلى قلبه، داعيا الله أن يكون خير جار.

وعلق الفنان المصري على استلام منزله الجديد بقوله: “الحمد لله امبارح وفي وقت قياسي استلمت بيتي في البلد الأقرب إلى قلبي المملكة العربية السعودية مدينة الرياض اللهم بارك هذه الأرض المباركة واحفظ ملكها وسمو ولي عهدها وحكومتها وشعبها الغالي واجعلني خير جار ثقة في الله نجاح.

وظهر منزل الفنان رمضان، في السعودية فخما، ويتكون من طابقين، كما على يحتوي على حمام سباحة وأكثر من غرفة، وحرص عدد كبير من المتابعين على التهنئة له، وعلق أحد النشطاء بقوله “بسم الله ما شاء الله تبارك الرحمن ربنا يزيدك من فضله ونعيمه يا نجم النجاح والكفاح، الله يسعدك ويوفقك ويرزقك دائما وأبدًا تستاهل كل الخير أغلى الغاليين، حبيبنا وجارنا الرائع أهلا وسهلا فيك”.

2023 9 14 21 38 14 379
منزل محمد رمضان في السعودية

وكان محمد رمضان، قد كشف في الأيام الماضية، عند تواجده في أحد الاستوديوهات في العاصمة السعودية الرياض، حيث ظهر وهو يجري عدد من التراكات الغنائية الجديدة معلقا “من ستوديو مرواس يتم الآن تصنيع أول صواريخ عربية عابرة للقارات من أرض الرياض بالمملكة العربية السعودية إلى كافة بقاع الأرض، صناعة عربية، ثقة في الله نجاح”.

أحدث أعمال محمد رمضان

ويعرض للفنان محمد رمضان خلال الوقت الراهن، الفيلم السينمائي ع الزيرو، كثاني عمل سينمائي في العام الجاري بعد فترة من الغياب، حيث عرض له فيلم هارلي في عيد الأضحى الماضي، والفليم الجديد ع الزيرو يشاركه كلا من نيللي كريم وجومانة مراد ومحمد لطفي وتأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *