“عيار 21 بكام في الصاغة”.. هدوء ملحوظ في سعر الذهب اليوم الخميس
سعر الذهب

لم يشهد سعر الذهب عيار 21 جراما، الأكثر تداولا بين الناس، تغييرا في الأسعار اليوم الخميس، ويقدم «الجنه نيوز» الأسعار، وفقا لآخر تحديث، الذي أظهرته بيانات سوق الذهب وفرع الذهب بالغرفة التجارية.

أسعار الذهب اليوم الخميس

سعر الذهب عيار 24 جراما

  • بلغ سعر الذهب عيار 24 جرام، اليوم الخميس، خلال التداولات المسائية 2611 جنيها للبيع، دون احتساب سعر الضرائب والصناعة، بعد أن بلغ خلال بدء التداولات 2617 جنيها للبيع.

سعر الذهب عيار 21 جراما

  • كذلك بلغ سعر الذهب عيار 21 جرام، اليوم الخميس، خلال التداولات المسائية 2285 جنيها للبيع، دون احتساب سعر الضرائب والصناعة، بعد أن بلغ خلال بدء التداولات 2290 جنيها للبيع.

سعر الذهب عيار 18 جراما

  • أما سعر الذهب عيار 18 جرام، فبلغ اليوم الخميس، خلال التداولات المسائية 1959 جنيها للبيع، دون احتساب سعر الضرائب والصناعة، بعد أن بلغ خلال بدء التداولات 1963 جنيها للبيع.

سعر جنيه الذهب

  • وبلغ سعر جنيه الذهب، اليوم، خلال التداولات المسائية 18280 جنيها للبيع، دون احتساب سعر الضرائب والصناعة، بعد أن بلغ خلال بدء التداولات 18320 جنيهً للبيع.

الجدر بالذكر أن هاني ميلاد جيد، رئيس الشعبة العامة للذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية، قد نوه أن هبوط أسعار الذهب خلال الأسبوع الماضي، يرجع إلى عوامل تخص العرض والطلب على المعدن، بالإضافة إلى وجود عوامل أخرى قد تؤدي إلى تدنٍ آخر في المستقبل القريب، مؤكدًا أن «الذهب استثمار جيد، وهو مستودع للقيمة»، كما لفت رئيس الشعبة العامة للذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية، في تصريحات صحفية، إلى أن إعلان البنك المركزي الأمريكي عزمه رفع سعر فائدة على الدولار مجدَّدًا، سيسبب المزيد من الانخفاض في أسعار الذهب على المستوى العالمي، وبنسب متفاوتة بين الدول، مضيفًا أن قرار البنك المركزي الأمريكي برفع لسعر فائدة على الدولار سوف يؤثر سلبًا على أسعار الذهب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *