عصا سحرية!.. مرشح على رئاسة الزمالك: مستعد لتجديد عقد فتوح وحل جميع الأزمات في دقيقة واحدة
نادي الزمالك

شن عمر هريدي المرشح على رئاسة نادي الزمالك  في الانتخابات المقرر إقامتها في 20 من أكتوبر الجاري لاختيار مجلس إدارة ورئيس للنادي جديد، وذلك بعد تقديم المجلس الماضي استقالة جماعية، وتعيين لجنة ثلاثية تدير النادي لحين انتخاب المجلس الجديد، هجوما على حسين لبيب منافسه على رئاسة النادي، كما وعد بحل جميع أزمات الزمالك في حالة فوزه برئاسته.

ويتنافس عمر هريدي، على رئاسة نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة مع كلا من حسين لبيب، وفاروق جعفر، وماجد فاروق الحنبلي، وميرفت السيد أحمد.

عمر هريدي يتعهد بحل جميع أزمات الزمالك

وتعهد هريدي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام خلال برنامج بلس 90 على قناة النهار الفضائية، بحل أزمات النادي، على رأسها أزمة وقف القيد وتدعيم الصفقات، مضيفا أن “استطيع التعاقد مع أي لاعب يحتاجه الزمالك وتختاره اللجنة الفنية التي سيتم تشكيلها حتى لو لاعب من مانشستر”.

وأضاف هريدي في تصريحاته: “أنا دكتوراة في فن التفاوض ومستعد لتجديد عقد أحمد فتوح من الدقيقة الأولى، استطيع حل جميع الأزمات في دقيقة واحدة والأموال موجودة”.

الهجوم على حسين لبيب

وهاجم عمر هريدي، منافسه حسين لبيب، حيث أكد أن عضويته غير صحيحة ولا يستحق الترشح للانتخابات، مضيفا أن “نادي الزمالك يمر بأجواء انتخابية صحية جدًا، اليوم في لقاءات مباشرة مع أعضاء نادي الزمالك وجو جميل تمارس فيه الديمقراطية في أبهى صورها، وسأحترم إرادة الجمعية العمومية حتى يتم إعلان نتائج الانتخابات، أما فكرة إظهار النقاط السلبية ونقاط الضعف في المنافسين أمر متعارف عليه في العملية الانتخابية”.

medium 2023 09 13 3af46c3efe
عمر هريدي وحسين لبيب

وأضاف: “حسين لبيب قولًا واحدًا عضويته غير مكتملة الأركان، لم أكن أتخيل أن ينزلق اتحاد كرة اليد إلى هذه المسألة وتؤيده اللجنة الأولمبية وتقوم وزارة الشباب والرياضة بختم المستند، وإزاي وزارة الرياضة ترفق شعار نسر الجمهورية على ورقة موقوتة مثل هذا؟»، متابعًا: «هذه الورقة جناية تزوير وسيُسأل عنها كل من مضى وختم عليها”.

وتابع هريدي: “أنا رجل قانون وأعلم تمامًا ما أقول.. أنا حديثي حديث القانون.. فيما يتعلق في التغيير والتضارب في الشهادات فهذا تزوير في القانون، عضوية حسين لبيب منعدمة وليست باطلة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *