ضرب نار وحرق الأسعار .. عروض كارفور مصر حتى 19 ديسمبر 2023
عروض كارفور مصر حتى 19 ديسمبر 2023

كارفور لا ينسى عملائه في جميع المنافسات، وبمناسبة اقتراب فصل الشتاء، يقدم المتجر عروض جبارة، وتخفيضات هائلة على العديد من الأصناف، سواء على أصناف البقالة أو الأدوات المدرسية أو المنظفات والورقيات أو الأدوات المنزلية، وغيرها من الأصناف التي تصل لحوالي 100 ألف صنف، ويتسنى لرواد كارفور التسوق خلال أقوى وأحدث العروض الذي يبدأ من 6 ديسمبر حتى 19 ديسمبر في فروع كارفور وكارفور أونلاين، ويتيح الهايبر أيضًا لعملائه توصيل الطلبات في القاهرة في مدة لا تزيد عن 60 دقيقة، كما يمكن التسوق الإلكتروني عبر الموقع الرسمي لكارفور مصر، ونوضح في تقريرنا التالي تفاصيل أحدث عروض كارفور والتي تستمر حتى 19 ديسمبر 2023م، حتى يتسنى للعملاء الاطلاع على العروض قبل التوجه إلى المتجر للشراء.

عروض كارفور مصر حتى 19 ديسمبر 2023

يعتبر عرض كارفور الحالي من أقوى العروض المقدمة في الفترة الأخيرة، حيث يقدم تخفيضات هائلة على العديد من الأصناف، والذي يتميز بالاحتفال الخامس لماي كلوب، تحت شعار وفر أكثر، فضلًا عن كسب نقاط، وجائزة قيمة يوميًا لمن يشتري بـ2000 فأكثر وجاءت تفاصيل عروض كارفور على النحو الآتي:

عروض ماي كلوب 2023

اجمع نقاط «ماي كلوب» مقابل مشترياتك من متاجر كارفور أو عبر موقع كارفور الالكتروني. يمكنك أيضاً استخدام نقاطك – أو دمج النقاط/النقود – لدفع ثمن كل مشترياتك من كارفور. لجمع وانفاق نقاط «ماي كلوب».

عروض ماي كلوب 2
عروض كارفور في الشتاء

عروض ماي كلوب

عرض كارفور على البقالة

تأتي دائمًا البقالة من الأصناف الاساسية التي تشملها كراسة عروض كارفور، وخاصة اللحوم والأسماك والدواجن المبردة والمجمدة، والجمبري والزيوت والمعلبات والبقوليات وغيرها.

عرض كارفور بقالة 7 عرض كارفور بقالة 6 عرض كارفور بقالة 5 عروض كارفور بقالة 4 عرض كارفور على البقالة 4 عرض كارفور على البقالة 3 عرض كارفور على البقالة 2 عرض كارفور على البقالة 1

عروض الفواكه والخضروات

دائمًا ما تأتي البخضروات والفواكه ضمن عروض كارفور، فيقدم عليها خصومات تصل إلى 34% على البرتقال و38 على الكابوتشا.
عروض كارفور على المفروشات وبمناسبة قرب قدوم فصل الشتاء، يقدم كارفور عروض على المفروشات من المخدات والبطاطين والألحفة والمراتب وغيرها من المفروشات اللازمة لكل بيت.

خضروات وفواكه 1
عروض كارفور على الخضروات والفواكه

عروض كارفور على الأدوات المنزلية

الأدوات المنزلية عنصر رئيسي في كراسة عروض كارفور مصر، وتشمل خصومات على الطاسات والحلل والكاسات والبلاستيكات الأدوات الكهربائية والمصابيح وأدوات التنظيف وغيرها.

أدوات منزلية 2
عروض الأدوات المنزلية من كارفور

أدوات منزلية 1

عرض كارفور على المنظفات والورقيات

المنظفات والورقيات من الأصناف المطلوبة دائمًا لأنها مستهلكة في كل بيت بشكل دائم، ويهتم القائمون على كارفور على تقديم خصومات كبيرة عليها، وذلك على أشهر ماركات المنظفات العالمية سواء للملابس أو الصحون، وكذلك الورقيات من حفاظات الأطفال، والفوط الصحية للنساء، والمناديل الورقية وغيرها.

عرض كارفور منظفات وورقيات 1
عرض كارفور على المنظفات والورقيات

عرض كارفور منظفات وورقيات 3 عرض كارفور منظفات وورقيات 2

عروض كارفور على الملابس الشتوية

يقدم المتجر تشكيلة من الملابس الشتوية، يحطم بها الأسعار، تتنوع بين الرجالي والنسائي بأحدث الموديلات المحلية والعالمية، تلبي مختلف الأزواق والأعمار والشرائح.

ملابس 1
عرض كارفور على الملابس الشتوية 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *